عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

عاجل| محافظات مصر تنتفض احتفالا بفوز الرئيس السيسي بولاية جديدة

احتفال شعبي بنجاح الرئيس في الانتخابات بميدان التحرير
احتفال شعبي بنجاح الرئيس في الانتخابات بميدان التحرير

شهدت محافظات مصر فرحة عارمة عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات فوز الرئيس السيسي باكتساح في الانتخابات الرئاسية، وذلك عقب إعلان اللجنة العليا للانتخابات فوزه بنسبة 89.6% بإجمالي أصوات 39 مليونًا و702 ألف و451 صوتًا، حيث انطلقت المسيرات بالسيارات تجوب الشوارع بالمحافظات.



 

واحتشد الآلاف في الشوارع والميادين بكل محافظة رافعين صور الرئيس السيسي وأعلام مصر وسط هتافات باسم الرئيس، بجانب تشغيل الأغاني الوطنية وتفاعل المواطنين معها.

 

نبدأ بالعاصمة القاهرة، حيث شهد ميدان التحرير أكبر احتفالات في مصر في السنوات الأخيرة، وذلك بالألعاب النارية والأعلام التي تحمل صورة الرئيس السيسي وعلم مصر.

الاحتفالات في ميدان التحرير
الاحتفالات في ميدان التحرير

 

وفي الإسكندرية شهدت المحافظة حشودا جماهيرية  كبرى بميدان سيدي جابر شرقي المحافظة بمشاركة مجموعة من الأحزاب السياسية على رأسهم حزبي مستقبل وطن ومصر أكتوبر والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي؛ احتفالًا بفوز الرئيس السيسي بفترة رئاسية جديدة، كما شهد كورنيش الإسكندرية عددًا من المسيرات بالسيارات؛ احتفالا بفوز الرئيس بالانتخابات.

 
 
 
 
الاحتفالات في سيدي جابر
الاحتفالات في سيدي جابر

 

ووجهت الأحزاب والقوى السياسية المشاركة الشكر للشعب المصري على المشاركة بقوة بالانتخابات الرئاسية التي شهدت أكبر نسبة مشاركة في تاريخ مصر، مما يدل على حجم وعي الشعب المصري ومساندته لقيادته السياسية في مواجهة كافة التحديات.

 

كما نظم عدد من القوى السياسية والتحالف الوطني للعمل الأهلى والتنموى بالبحيرة مسيرات بمدينة دمنهور بالتعاون مع اتحاد شباب البحيرة، احتفالا بإعلان فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية.

الاحتفالات في البحيرة
الاحتفالات في البحيرة

 

وشارك فى المسيرات عدد من أعضاء التحالف الوطني الذين رفعوا صور الرئيس السيسي والإعلام المصرية وبث الاغانى الوطنية.

 

وشهدت ميادين محافظة البحيرة احتفالات بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بولاية رئاسية جديدة، كما شهد ميدان جلال قريطم وسط مدينة دمنهور احتشاد المواطنين حاملين صورا للرئيس السيسي وأعلام مصر مرددين هتافات معبرة عن فرحتهم بفوز السيسي بولاية رئاسية.

 

 

أما محافظة المنيا فقد شارك الآلاف من أبناء مراكز المحافظة التسعة عقب إعلان نتيجة الانتخابات في مسيرات حاشدة، صاحبها الأغاني الوطنية والأعلام تعبيرا عن فرحة أهالي المنيا بكل طوائفهم بالفترة الجديدة للرئيس.

 

احتفل آلاف من أبناء محافظة المنيا بميدان ثورة 30 يونيو " بالاس سابقا" بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بفترة رئاسية جديدة وسط فرحة كبيرة من الأهالى الذين قاموا بإطلاق الشماريخ والالعاب النارية رافعين اعلام مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي بعنوان "حبيب الملايين".

الأوتوبيس المكشوف في المنيا
الأوتوبيس المكشوف في المنيا

 

وتم تخصيص عدد من  السيارات والاتوبيسات المكشوف للاحتفال، وقام المحتفلون برفع  علم مصر وصور ولافتات تحمل «حبيب الملايين» للرئيس عبد الفتاح السيسي، كما استخدمت مكبرات الصوت للاغاني الوطنية.

 

وفي البحر الأحمر، خرجت مسيرة حاشدة بالسيارات بالغردقة احتفالا بفوز الرئيس السيسي بفترة جديدة، حيث انطلقت المسيرة تجوب شوارع الغردقة بطريق الكورنيش تضم مئات السيارات وتحمل صور الرئيس وعلم مصر مع الأغاني الوطنية.

 

كما خرجت سيارات من مختلف القبائل والعائلات ومؤسسات المجتمع المدني تعبيرًا عن فرحتهم، وطافت المسيرة بدءًا من شمال الغردقة حتى جنوبها بمنطقة السقالة والميناء السياحي.

 

ووسط أجواء من السعادة والفرحة الغامرة احتفل أهالي محافظة الإسماعيلية بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة، وانضمام جميع الأهالي الي المسيرة لتي انطلقت بالسيارات من الطريق الدائري بمحافظة الإسماعيلية، وحتى طريق كارفور، على الأغاني الوطنية ونغمات السمسمية الشهيرة تجوب سيارات المسيرة الاحتفالية شوارع وأحياء المحافظة بوجه عام، تعلن سعادتها بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بفترة رئاسية جديدة، كما تزينت السيارات بأعلام مصر وصور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

وفي السويس، احتفل أهالي المحافظة بسيارتهم على كورنيش السويس الجديد لفوز الرئيس السيسي بفترة رئاسية جديدة، ورفع المواطنون أعلام مصر وصور الرئيس على سيارتهم، وشهدت المسيرة التي خرجت من كورنيش بداية من طريق بورتوفيق مشاركة عدد من القيادات الشعبية داخل المحافظة .

 

وفي الشرقية.. شهدت مدن المحافظة احتفالات حاشدة لفوز الرئيس السيسي بأغلبية ساحقة بالانتخابات الرئاسية، شارك فيها عدد كبير من القيادات الشعبية والشخصيات العامة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والآلاف من المواطنين.

 

وفي محافظة كفر الشيخ، نظمت مسيرة حاشدة بالسيارات احتفالا بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي الكاسح وتوليه فترة رئاسية جديدة، وذلك عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات، نتائج الانتخابات الرئاسية.

 

كما سطر أهالي مدينة سيدي سالم التابعة للمحافظة، ملحمة وطنية عظيمة، عبروا فيها عن فرحتهم بفوز الرئيس السيسي، حيث خرج الآلاف من المواطنين بالمدينة في مسيرة حاشدة بالسيارات للاحتفال بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بفترة رئاسية جديدة، خلال الانتخابات الرئاسية 2024.

 

وفي الوادي الجديد، احتفل أهالي المحافظة بفوز الرئيس السيسي بالانتخابات، حيث انطلقت المسيرات بكافة المدن والقرى وانتشرت سيارات المواطنين محملة بالأعلام، وجالت المسيرات كافة الأحباء والمناطق الشعبية والشوارع والميادين الرئيسية.

 

وفي البحر الأحمر، هنأ المحافظ عمرو حنفي الرئيس السيسي لفوزه بثقة الشعب المصري بالانتخابات الرئاسية، متمنيًا له التوفيق في تحقيق المزيد من الإنجازات من أجل تنمية مصرنا الحبيبة.

 

وشهدت شوارع مدينة الغردقة مسيرات حاشدة بأعلام مصر وصور الرئيس نظمها حزب مستقبل وطن بالمحافظة؛ للتعبير عن فرحة الأهالي بنتيجة الانتخابات.

احتفالات الأجانب في الغردقة
احتفالات الأجانب في الغردقة

 

وفي دمياط، انطلقت المسيرات الشعبية رافعة أعلام مصر وصور الرئيس السيسي عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات نتيجة الانتخابات الرئاسية لعام 2024 وفوز الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة. 

 

كما نظمت مسيرة شعبية بمدينة دمياط للاحتفال بنتيجة الانتخابات، حيث سارت المسيرات بشارع كورنيش النيل متجهة إلى ميدان الساعة، يتقدمها القيادات التشريعية والتنفيذية والشعبية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز