عاجل
السبت 7 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

عاجل.. مسيرات بميادين البحيرة احتفالًا بفوز السيسي في انتخابات الرئاسة 2024

مسيرات بميادين البحيرة احتفالا بفوز السيسي بإنتخابات الرئاسة
مسيرات بميادين البحيرة احتفالا بفوز السيسي بإنتخابات الرئاسة

نظم عدد من القوى السياسية والتحالف الوطني للعمل الأهلى والتنموى بالبحيرة مسيرات بمدينة دمنهور بالتعاون مع اتحاد شباب البحيرة، احتفالا بإعلان فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية.



 

 

شارك فى المسيرات عدد من أعضاء التحالف الوطني الذين رفعوا صور الرئيس السيسي والإعلام المصرية وبث الاغانى الوطنية.

 

وشهدت ميادين محافظة البحيرة احتفالات بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بولاية رئاسية جديدة، كما شهد ميدان جلال قريطم وسط مدينة دمنهور احتشاد المواطنين حاملين صورا للرئيس السيسي وأعلام مصر مرددين هتافات معبرة عن فرحتهم بفوز السيسي بولاية رئاسية.

 

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، عن انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية فى ولاية رئاسية جديدة، مؤكدا أن نسبة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية 2024 تاريخية مقارنة بالانتخابات السابقة بنسبة 66.8%.

 

وقال المستشار حازم بدوى رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إن عدد المقيدين فى قاعدة البيانات 67032437 حضر منهم 44777668 ناخبا بنسبة مشاركة 66.8%. 

 

وعدد الأصوات الصحيحة 44288636 صوتا بنسى 98.9% وعدد الأصوات الباطلة 489307 صوتا بنسبة 1.1%.

 

وحصل المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي على 39702451 صوتا بنسبة 89.6%، وحصل محمد فريد زهران على 1776952 بنسبة 4% وحصل حازم عمر على 1986352 بنسبة 4.5% وحصل عبد السند يمامة على 822606 بنسبة 1.9%.

 

 

وتقدم الدكتور إلهامى ترابيس رئيس جامعة دمنهور وأسرة الجامعة بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفوزه فى الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ بفترة ولاية جديدة لاستكمال مسيرة التنمية وتحقيق الأمن والاستقرار.

 

وجاءت الرسالة: "أتقدم لسيادتكم بأسمى المشاعر التي يكسوها التقدير وتحمل بين طياتها عظيم الحب والإجلال والتقدير والاحترام لشخصكم الكريم، بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أسرة جامعة دمنهور أعضاء الهيئة التدريسية والمعاونة والعاملين والطلاب نتقدم لسيادتكم ولأنفسنا بالتهنئة لاختياركم من قبل شعب مصر الوفي  لفترة رئاسية جديدة، والذي إذا دل عن شيء فإنما يدل على مدى نجاحكم بعقليتكم الواعية الحكيمة في قيادة سفينة الوطن خلال السنوات الماضية.

 

لقد تابعنا وشاركنا في تلك الانتخابات الحرة النزيهة، والتي أثمرت عن فوز سيادتكم عن جدارة واستحقاق وسط أجواء انتخابية سادها الأمن والأمان والشفافية ، وشهد لها العالم أجمع بحياديتها التي عكست ما نشهده من ديمقراطية وحرية التعبير.

 

نعاهدكم، بأن نظل دوماً خلفكم، مؤيدين لسياستكم التي نحن على يقين بأنها سوف تدفع مصر قدماً إلى الأمام، لتتبوء المكانة اللائقة بها كدولة رائدة في الشرق الأوسط، بل وفى العالم كله، وفقكم لله وأعانكم على قيادة مصر في ولايتكم الجديدة، ومتعكم بموفور الصحة والعافية.

 

سائلين المولى عز وجل أن يديم على مصر نعمة الأمن والسلام والرخاء، وأن يحفظها وشعبها من كل مكروه، وأن يرعاكم الله ويوفقكم لما فيه الخير لمصر وشعبها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز