عاجل
الأحد 26 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد مستشفى صدر دمنهور

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد مستشفى صدر دمنهور
وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد مستشفى صدر دمنهور

تفقد الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، صباح اليوم مستشفى الصدر بدمنهور، وتابع عمل فريق هيئة الاعتماد والرقابة الصحية، وفريق قطاع الطب العلاجي بالوزارة أثناء زيارة الوفد للمستشفى للوقوف على سير العملية التأهيلية بالبحيرة نحو العمل على تأهيل منشآتها الصحية للاعتماد من هيئة الاعتماد والرقابة الصحية.



 

ويأتي ذلك ضمن خطة منظومة التأمين الصحي الشامل، ووفق الأجندة المطروحة لمستشفى صدر دمنهور، نحو تحليل الفجوة بين الوضع الحالى ووضع الاعتماد المبدئى المطلوب، ومتابعة الإجراءات التي لم يتم استكمالها سابقا، سعيًا نحو مبادرة مديرية الصحة بالبحيرة لاستقبال وتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، حرصا على النهوض بالمستوى الصحي المقدم للمواطن المصري وفق أحدث المعايير المصرية والدولية. 

 

وناقش وكيل الوزارة أفراد الفريق فيما تم إنجازه في مستشفى صدر دمنهور للوقوف على مدى جاهزيتها للاعتماد من هيئة الاعتماد والرقابة الصحية، كما تابع العمل بالعيادات بالمستشفى، حيث تفقد عيادة الأسنان واطمأن سيادته على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وغيرها، كما استبين سيادته المرضى حول مدى جودة الخدمة المقدمة لهم، وأثنى الجميع على المستوى المتقدم في تقديم الخدمات بالمستشفى. 

 

رافق وكيل الوزارة الجولة، الدكتور سعيد عوض مدير إدارة المستشفيات بالمديرية والدكتور شحاته عيسى مدير المستشفى، بحضور فريق من إدارة العلاجى بالمديرية، وفي تواجد الفريق الطبي والإداري للمستشفى. 

 

وفي نهاية جولته وجه كل العاملين بالمستشفى على ضرورة العمل بجد وإخلاص، وحثهم على بذل مزيد من الجهد، للاستمرارية فى التميز فى تقديم الخدمة بكفاءة وجودة للمواطنين، مؤكدًا أن مستشفى صدر دمنهور ومركز فريد عطية للغسيل الكلوى ومستشفى رشيد ومركز الأسنان بدمنهور، سيتم ادراجهم فى المرحلة الأولى للاعتماد من هيئة الاعتماد والرقابة الصحية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز