عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المخرج مرقس عادل يستأنف تصوير مسلسل المعلم لمصطفى شعبان

الفنان مصطفى شعبان
الفنان مصطفى شعبان

استأنف المخرج مرقس عادل أعمال تصوير أحداث مسلسله الجديد "المعلم" بطولة الفنان مصطفى شعبان، والمقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2024.



 

وقال عادل - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأحد، إنه انتهى من معاينة كل أماكن تصوير المسلسل والتأكد من توافر كل التجهيزات، مضيفا أنه سيتم تصوير العمل بين عدد من الاستوديوهات الداخلية وشوارع القاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامي وأحد الأسواق بمدينة السادس من أكتوبر. 

 

وكان الفنان مصطفى شعبان قد بدأ أمس الأول تصوير أول مشاهد دوره بالمسلسل الذي تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي، حيث يتناول حالة الصراع بين أحد التجار ومنافسيه للسيطرة على تجارة بيع الأسماك، ويقدم مصطفى شعبان شخصية جديدة ومختلفة لم يقدمها من قبل. 

 

"المعلم" بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل. 

 

وكانت آخر أعمال مصطفى شعبان مسلسل "بابا المجال" عرض في شهر رمضان الماضى، من بطولة سهر الصايغ، نسرين أمين، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولى، محمود حافظ، سما إبراهيم، فرح يوسف، محمد نجاتى، عارفة عبد ا لرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، هبة حسن، أحمد ماهر، أسما سليمان، عزوز عادل وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز