عاجل
الأحد 21 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة السويس يستقبل وفدًا من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد

استقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، صباح اليوم الأحد، وفدًا من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد أثناء زيارته لكلية العلوم بالجامعة.



 

ضم الوفد الدكتور حسن محمد الهواري رئيس الوفد وعضوية كل من الدكتور رفعت محمد سالم والدكتور سعيد حسن إبراهيم.

 

حضر مراسم الاستقبال الدكتور مها فريد سليمان عميد كلية العلوم والدكتور حمدي عطا الله مدير مركز ضمان الجوده بالجامعة ووكلاء الكلية الدكتورة شرين البنا وكيل الدراسات العليا والدكتور الشاذلي عباس وكيل التعليم والطلاب والدكتور رأفت عفيفي وكيل خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

تأتي زيارة وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بغرض القيام بالتحقق من استيفاء برنامجي الرياضيات وعلوم الحاسب لمعايير الاعتماد البرامجي الصادرة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

 

وخلال اللقاء رحب الدكتور ناصر مندور بوفد الجودة مؤكداً أن كلية العلوم تشهد عملية تطوير جذرية في بنيتها التحتية، خاصة معاملها حيث تم الانتهاء من تطوير معامل أقسام الرياضيات والحيوان والكيمياء والفيزياء، مضيفاً أن الكلية ثريه بالمشروعات البحثية التي تزيد على 20 مشروعا، مثمناً جهود علمائها في إثراء البحث العلمي الخدمي الموجه لحل المشكلات المجتمعية.

 

ومن جانبه أشار الدكتور حسن الهواري، رئيس الوفد، إلى أن كلية العلوم جامعة قناة السويس من الكليات الرائدة ولها وجودها الملموس بين نظيراتها، لافتاً إلى تقدم علمائها في التصنيفات الدولية.

 

كما شهد اللقاء الدكتورة انتصار عبدالله المشرف على  قسم الرياضيات، والدكتورة سوزان علي محمد، منسق الزيارة، والدكتور محمد علي أحمد، مدير وحدة الجودة بالكلية والدكتورة الشيماء مصطفى منسق الجوده بقسم الرياضيات.

 

وفي نهاية الزيارة توجه وفد الجودة إلى كلية العلوم وتحديداً برنامجي الرياضيات وعلوم الحاسب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز