عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تنبأ بوفاته قبل ساعات على فيس بوك

وفاة شاب إثر حادث قطار بمطاي شمال المنيا "صور"

وفاة شاب تنبأ بوفاته بالمنيا
وفاة شاب تنبأ بوفاته بالمنيا

تنبأ بوفاته قبل ساعات من رحيله وكتب منشورا على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا.. اللهم وإن حان وقت موتي فلا تأمر ملك الموت أن يقبض روحي إلا وأنت راض عني يا الله".. وبعدها بساعات انتشر خبر وفاة الشاب ضياء حاتم ابن مركز مطاي خريج معهد تمريض إثر تعرضه لحادث قطار اودي بحياته بشكل مفاجئ. 



وعمت حالة من الحزن الشديد بين أهالي مركز مطاي شمال المنيا عقب نبأ وفاة الشاب ضياء حاتم 22 سنة خريج معهد تمريض، الذي فارق الحياة بشكل مفاجئ إثر تعرضه لحادث قطار أودى بحياته. 

يقول والد الشاب ضياء إن نجله استيقظ في يوم الواقعة بشكل طبيعي وخرج من المنزل في طريقه إلى عمله حيث كان يسعى للعمل قبل تعيينه ممرضا فهو خريج معهد تمريض فكان يعمل اي شيء وكان يكافح من أجل توفير مصدر رزق حلال له.

وأضاف: ابني خرج في الصباح كعادته كل يوم الى العمل وقام بتقبيل يدي قبل مغادرة المنزل وسألني إذا كنت محتاج أي شيء قبل أن يمشي وفي نهاية اليوم اتى لي زميل له في العمل أخبرني ان ابني "ضياء" مات في حادث قطار. 

وأوضح ان ضياء نجله تنبأ بوفاته قبل 3 شهور من رحيله حيث أنه تحدث معي أكثر من مرة عن الموت وأخبره بأنه سوف يفارق الحياة وسيموت وكان يذكر الموت دايمًا ولكني كنت لا اركز معه وانه يتحدث عادي وقولت بيتكلم عادي وبعدها قالي إنه شاف رؤية للموت. 

وأضاف الحمد لله راضون بقضاء الله وقدرة وان ضياء ابني كان يشهد له الجميع بحسن الخلق وطيبة القلب والاحترام. 

وقدم أهالي مطاي التعازي والمواساة لأسرة الشاب ضياء وتحول موقع التواصل الاجتماعي الى سرادق للعزاء للتعبير عن الحزن لفقد شاب أشاد الجميع بحسن خلقه وتربيته سائلين الله عز وجل أن يرحمه ويدخله فسيح جناته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز