عاجل
الإثنين 2 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أبوالسعد: يتفقد عددًا من المستشفيات بكفر الشيخ

جولة الدكتور محمد أبوالسعد
جولة الدكتور محمد أبوالسعد

أجري الدكتور محمد أبو السعد، وكيل مديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، جولة تفقدية لمستشفى بيلا المركزي الجديدة، وذلك لمعاينة جميع الأقسام ومتابعة جودة تقديم الخدمات المختلفة للمرضي.



 

يأتي ذلك تنفيذا لتكليفات الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، في إطار الاستعدادات لنقل الخدمة الطبية من مستشفى بيلا المركزي القديم إلى مستشفى بيلا الجديدة، والتي تهدف إلى تقديم خدمة طبية متكاملة ومتطورة للمواطنين.

 

وخلال الزيارة قام الدكتور محمد أبوالسعد، بتفقد جميع الأقسام والخدمات المختلفة بها، كما عقد اجتماعًا مع رؤساء أقسام المستشفى، وبحث إمكانية نقل الخدمات الطبية بصورة كاملة من مستشفى بيلا المركزي القديم إلى مستشفى بيلا الجديد، بالإضافة إلي مناقشة الاحتياجات التشغيلية والتحديات المحتملة أثناء عملية الانتقال.

كما تفقد الدكتور محمد أبوالسعد، عددا من المستشفيات الأخري منها: مستشفى بيلا المركزي، ومستشفى الحامول المركزي، ومستشفى الرياض المركزي، لتفقد تقدم الأعمال في عمليات الإنشاء الجارية، في إطار متابعة المشاريع الصحية الجديدة الجاري تنفيذها علي أرض المحافظة، والتأكد من تقدمها وفقًا للمعايير المحددة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز