عاجل
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

السجن 15 سنة لعاطلين لاتجارهما في المخدرات بالإسكندرية

أرشفيه
أرشفيه

 قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الخميس بمعاقبة عاطلين بالسجن المشدد 15 سنة، وغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه عما أسند إليهما، من اتهامات تتعلق بالاتجار في المواد المخدرة، مع مصادرة المخدرات المضبوطة، وإلزامهما بالمصاريف الجنائية.



 

بدأت أحداث القضية المقيدة، برقم 8584 سنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، يفيد بضبط متهمين بحوزتهما مواد مخدرة، بدائرة القسم.

 

وكشفت التحقيقات، عن قيام كل من "ع.م.ح" عاطل و" ا.ا.ح" عاطل، بالاتجار في المواد المخدرة مستخدمين سيارة في أعمال الترويج، فتم استصدار إذن من النيابة العامة لضبطهما وعقب تنفيذ القرار، وبالانتقال إلى مكان تواجدهما أبصرت القوة الأمنية المتهم الأول حال قيادته السيارة وبجواره المتهم الثاني، وبتفتيش المتهم الأول ضبط بحوزته رخصة تسيير السيارة باسمه ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبتفتيش المتهم الثاني عثر بحوزته على مبلغ مالي وهاتف محمول.

 

وبتفتيش السيارة عثر على جوالين بلاستيكيين بداخل كل منهما 50 طربة حشيش، وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهواتف للاتصال بعملائهما، والسيارة لترويج المواد المخدرة.

 

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق وقررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية، فأصدرت حكمها المُتقدم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز