عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نتنياهو يصف مقتل 10 من ميليشياته بالشجاعية بـ"القاسي والصعب"

وصف رئيس عصابة القوة القائمة بالاحتلال لأرض فلسطين بنيامين نتنياهو بأن ما شهدته 10 من ميليشيا الاحتلال في حي الشجاعية شرقي غزة، بـ"الأمر القاسي والصعب".



     وشدد نتنياهو، في محادثة مع اللواء 460 من سلاح المدرعات بالميليشيا الذي يعيث قتلا في غزة، على أن عصابته مستمرة في حربها حتى "تحقيق النصر".

 

وقال نتنياهو: "يوم قاس وصعب، قلوبنا مع الذين سقطوا وعائلاتهم ولكن سنستمر في الحرب حتى النهاية ولن يوقفنا شيء حتى الضغوط الدولية، حتى تحقيق النصر ولا شيء أقل من ذلك"، وذلك وفقا لوكالة روسيا اليوم.

 

وأضاف: "أريدكم أن تنقلوا لباقي الجنود أننا سنستمر حتى النهاية، حتى النصر وتدمير حماس، لا ينبغي أن يكون هناك شك في هذا وأريد أن تصل هذه الرسالة إلى كل جندي وجندية".

 

كانت  ميليشيا الاحتلال الصهيوني قد زفت خبرا، صباح اليوم، مفاده مقتل 8 ضباط في كمين نصبته المقاومة الفلسطينية الشجاعة بحي الشجاعية شمال قطاع غزة أمس الثلاثاء، بينهم قائد الكتيبة 13 في لواء جولاني.

 

ويعتبر هذا أكبر عدد من القتلى تعلن عنه العصابة القائمة بسرقة أرض فلسطين ثم قتل أصحاب تلك الأرض، خلال يوم واحد، ما يرفع حصيلة خسائر ميليشياتها منذ الـ7 من أكتوبر إلى 444 مجرم حرب ما بين جندي وضابط.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز