عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

المصريين الأحرار: ساحات الانتخابات شهدت روح ثورة يونيو المجيدة

أصدرت غرفة عمليات حزب المصريين الأحرار، برئاسة الدكتور عصام خليل، بيانًا صحفيًا قبل ساعة من نهاية ملحمة انتخابات رئاسة الجمهورية 2024/2030، حيث تجسدت إرادة الشعب المصري العظيم في الاصطفاف معًا لاختيار رئيس جمهورية مصر العربية ليكون قائدها وراعيًا مصالحها وسلامة أرضها ومواطنيها.



 

 

وقال المصريين الأحرار، إن ساحات الانتخابات شهدت روح ثورة يونيو المجيدة، حيث رفع الشعب العظيم علم مصر عاليًا، وصدحت التكبيرات باسم مصر، درة الأمم ورمز الميزان.

وعبر الحزب عن خالص الشكر والتقدير لكل مواطن شارك في هذا الحدث الوطني الكبير، معبرًا عن رأيه بحرية تامة في انتخابات فريدة من نوعها.

وتوجه الحزب بالشكر أيضًا إلى هيئة الانتخابات والقضاة الأجلاء الذين قاموا برقابة فعّالة ونزيهة، وإلى قوات الشرطة والجهات المعنية على جهودها في ضمان أمان العملية الانتخابية.

وثمن التنافس الديمقراطي السليم الذي جسدته حملات المرشحين، معتبرين أن الاحترام المتبادل هو أساس هذه العملية.

وقال الحزب انه من خلال متابعته لأحداث الانتخابات عبر غرفة العمليات، تأكدو من ارتفاع نسب المشاركة في جميع أنحاء الجمهورية، وخاصةً بين كبار السن والمرأة المصرية، ونفيد بأن جميع المحافظات شهدت إقبالًا كبيرًا، وتحديدًا في محافظات الصعيد والقاهرة الكبرى والجيزة.

رغم بعض الإشكاليات التقنية التي واجهت الموقع الخاص بلجان الاقتراع، إلا أن هذا لم يؤثر على سير عملية التصويت ولم نشهد أي عقبات تذكر؛ولم يكن الشعب المصري عبئًا أو عائقًا، بل كان الشريك الفاعل في إغلاق أبواب الرياح أمام المتآمرين.

وعبر حزب المصريين الأحرار عن اعتزازه بمشاركته الفاعلة كحزب في حملة المرشح السيد عبد الفتاح السيسي، وشكر كل من ساهم في تحقيق هذا النجاح؛ نؤكد أن عملية الانتخابات لم تكن عصيبة أمام حملة للمرشح الرئاسي الذي كان طيلة عشر سنوات نموذجًا للقيادة والتفاني الذي يستحق الاحترام محرك أساسي لكافة فئات مصر من الشمال والجنوب للنزول صف واحدا امام صناديق الاقتراع.

وأكد المصريين الأحرار بكل فخر أن المصريين يظلون الدرع والسند، وقواهم تكمن في إرادتهم وعزيمتهم..تعيش مصر الأبية ويحيا شعبها العظيم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز