عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مايا مرسي تشيد بالمشاركة الكثيفة للمرأة المصرية على مدار أيام الانتخابات

مايا مرسي
مايا مرسي

أشادت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة بمشاركة المرأة المصرية الكثيفة والمظهر الحضاري والمشرف الذي ظهرت به على مدار أيام الانتخابات الثلاثة، لتواصل دورها تجاه وطنها.



جاء ذلك خلال تفقدها غرفة العمليات المركزية للمتابعة الميدانية التي أطلقها المجلس لمتابعة تصويت ومشاركة المرأة في اليوم الثالث للتصويت بالانتخابات الرئاسية٢٠٢٤، حيث استمعت إلى المتابعين الميدانيين بالمحافظات عبر تقنية الفيديو كونفرانس. 

وقالت رئيسة المجلس إن المشاركة الكثيفة في الانتخابات، هو أمر يدعو للفخر ويعكس مدى وعي الشعب المصري، مشيدة بالجهود الكبيرة التي قامت بها فرق المتابعين الميدانيين على مستوى محافظات الجمهورية بداية من أول أيام التصويت وحتى الآن من رصد ومتابعة مشاركة المرأة وتصدرها المشهد الانتخابي كما عهدناها.

ولفتت إلى أنها لمست وعى المراة المصرية وحرصها على حث كافة أفراد أسرتها على النزول والمشاركة فظهرت برفقة زوجها، وحرصت على اصطحاب أطفالها للمشاركة في هذا العرس الديموقراطي لبث روح الولاء وحب الوطن في نفوسهم.

جدير بالذكر أن المجلس القومي للمرأة يتابع ميدانيا الانتخابات الرئاسية 2024 خلال فترة انعقادها، من خلال فرق متابعين ميدانيين تضم نحو 2000 متابع على مستوى محافظات الجمهورية، بالاضافة إلى وجود غرفة عمليات مركزية للمتابعة الميدانية بالتعاون مع فروع المجلس بالمحافظات لمتابعة سير العملية الانتخابية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز