عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كيانات شبابية من متطوعي "حياة كريمة" تشارك في تنظيم العرس الانتخابي بالوادي الجديد

فريق الجدعان متطوعي حياه كريمه يشارك في تنظيم اللجان الانتخابيه بالوادى الجديد
فريق الجدعان متطوعي حياه كريمه يشارك في تنظيم اللجان الانتخابيه بالوادى الجديد

رصدت عدسة كاميرا بوابة روزاليوسف على مدار الثلاثة أيام الانتخابية  مشاركة مؤسسي حياة كريمة بالوادي الجديد ، من خلال المتطوعين وأعضاء المؤسسة في تنظيم واستقبال الناخبين،.وتنظيم اللجان الانتخابية، وتسهيل على الناخبين الإدلاء بأصواتهم، من خلال غرفة العمليات المركزية  والربط مع غرف العمليات الفرعية على مستوى مراكز المحافظة وقراها ،وذلك على مدار الساعة منذ انطلاق الماراثون الانتخابي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأول.



 

 

 

وأكد الدكتور أحمد رجائي مسؤول ومنسق حيا كريمه بالوادي الجديد، أن المتابعة المستمرة للعملية الانتخابية ومشاركة الشباب الاعضاء والمتطوعين  في تنظيم الانتخابات أمام مقرات اللجان الانتخابية بجميع مراكز المحافظه؛ لضمان خروج الانتخابات بالشكل الحضاري والذي يليق بالعرس الانتخابي، وتقديم التسهيلات للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم والاطمئنان على سير العملية الانتخابية دون معوقات.

 

 

 

 

 
 

 

 

 

وأشار رجائي، تحمل حياة كريمة على عاتقها مسؤولية التوعية المجتمعية بمختلف القضايا التي تمس حياة المواطن المصري وعلى رأس تلك القضايا "مفهوم المواطنة الفعالة"، ويأتي من هذا المنطلق تطور دور ومسؤولية حياة كريمة بانضمامها الرسمي لمتباعى الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ في سابقة هي الأولى والأقوى من نوعها في تاريخ منظمات المجتمع المدني المصرية.

 

 

وتتشرف المؤسسة بلعبها هذا الدور في السياق الفريد للانتخابات الرئاسية الحالية فى مصر. وتستهدف حياة كريمة من متابعة الانتخابات المساهمة في ضمان الشفافية والعدالة والالتزام بالمعايير الانتخابية، وعلى التوازى تهتم حياة كريمة بحث الشباب على المشاركة بدور فعال في مجال العمل العام وتعزيز المشاركة المجتمعية بكافة أنواعها.

 

 

 مؤكدا ضرورة ثقة المواطن المصري في أداء الواجب الوطني والحق الدستوري في الاستحقاق الانتخابي وحث المواطنين على المشاركة دون توجيه أو وصايا على الرأي. كما تسعى المؤسسه لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة السياسية، وتعزيز الدور الفعال لمشاركة المرأة والشباب والخروج للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية كرسالة للعالم أجمع تؤكد وحدة صف الشعب المصري.

 

 

 

 

هذا وأعلن اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، انتظام فتح اللجان في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية، لاستقبال الناخبين البالغ عددهم ١٨٨ ألف و ١٢ ناخبا موزعين على ٨٢ لجنة فرعية و٦٧ مركزا انتخابيا. 

 

 

وأكد المحافظ على تقديره للمشاركة الإيجابية الحاشدة من أهالي المحافظة التي شهدها اليوم الأول والثاني من الانتخابات، مناشدًا المواطنين بمواصلة دورهم الوطني في الإدلاء بأصواتهم وتجسيد صورة حضارية مشرفة لوعي المواطن الواحاتي. 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز