عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

النائبة شيماء نبيه: مشهد إقبال المصريين على التصويت في الانتخابات يعكس حرصهم للوقوف بجانب الوطن 

د.شيماء محمود نبيه
د.شيماء محمود نبيه

أكدت د. شيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب ، وأمين أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة الدقهلية  ،أن مشهد إقبال المصريين بكثافة والاجتهاد أمام مقار اللجان الانتخابية للتصويت في الانتخابات الرئاسية، يؤكد أن الشعب المصري حريص على تلبية الواجب والوقوف بجانب الوطن في مواجهة التحديات الراهنة الأقليمية والدولية مشيرة في تصريحات صحفية لها اليوم أن المصريين لديهم الوعي والإدراك لكل تلك التحديات. 



 

وأشادت" نبيه" بالمشاركة الكبيرة للمراة في العرس الديمقراطي ، وكذلك كبار السن والشباب  وتابعت قائلة: أن الانتخابات تجري في توقيت صعب حيث تمر المنطقة بازمة كبيرة خاصة ما يحدث في فلسطين ، وتحاك المؤمرات ضد الدولة المصرية وهو ما يعي له المصريين جيداً وأشارت "نبيه" أن مشهد الإقبال على الانتخابات يعكس أن المصريين يقفون على قلب رجل واحد  للدفاع عن الوطن وتابعت قائلة : لذلك حرصوا على أداء واجبهم الوطني وحقهم الدستوري بالتصويت في الانتخابات الرئاسية. 

 

وقادت النائبة شيماء محمود نبيه مسيرة حاشدة في مدينة الكردي  لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وتفقدت كافة اللجان بالدائرة التي تشهد إقبالا كثيفا لليوم الثالث للتصويت في الانتخابات الرئاسية  وأدلت النائبة شيماء محمود نبيه بصوتها في الانتخابات الرئاسية في مدرسة الكردي المشتركة بمدينة الكردي.

 

جدير بالذكر أن اليوم الثلاثاء هو آخر يوم للتصويت في الانتخابات الرئاسية التي أجريت على مدار ثلاث أيام ،  وتتم تحت إشراف قضائي كامل يضم 15 ألف قاض استعانت بهم الهيئة الوطنية للانتخابات في رئاسة لجان التصويت والفرز، بالإضافة إلى اللجان العامة، ولجان متابعة سير العملية الانتخابية بالمحاكم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز