عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. لم تفلح زيارته لإسرائيل في إيقاف مؤامرة الصهيونية ضده

ماسك
ماسك

على ما يبدو أن زيارة إيلون ماسك، لإسرائيل لم تفلح في إيقاف مساعي الصهيونية العالمية، المسيطرة على رأس المال العالمي، للقضاء على أمبراطوريته المالية عقابًا له على انتقاد العدوان الإسرائيلي على غزة، لذلك قرر إيلون ماسك مواجهة المؤامرة، كثف من هجومه على شركة ديزني ومديرها التنفيذي بوب إيجر، متسائلاً عن سبب عدم تعليق الشركة إعلاناتها على"فيسبوك وانستجرام" بعد الادعاءات الأخيرة بأن المحتوى الموجود على مواقعها يمكّن من الاتجار بالجنس مع الأطفال.



 

 

 

بدأ غضب رجل الأعمال تجاه ديزني وإيجر بعد أن قامت الشركة بسحب الإعلانات من موقع" X"، تويتر سابقًا على خلفية انتقاده العدوان الإسرائيلي على غزة وقتل الأطفال والنساء.

 

وكان إيلون ماسك قد اشترى منصة التواصل الاجتماعي في أكتوبر 2022 مقابل 44 مليار دولار، ومنذ ذلك الحين قام بإعادة تسميتها وخفض عدد الموظفين.

 

وسحبت العديد من الشركات الكبرى المملوكة الصهاينة إعلاناتها هذا الشهر بعد أن أيد علناً إدانة جرائم الصهاينة وسمح بنشر جرائمهم على "X".

 

 

كانت ديزني منذ فترة طويلة واحدة من أفضل المعلنين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر" سابقا "x" حاليًا، لكنها انضمت إلى علامات تجارية مثل Warner Bros و Apple وComcast في التوقف عن الإعلان على موقع "x". 

 

 

ماسك يواجه المؤامرة الصهيونية

 

 

 

الآن، في موجة من التغريدات المنشورة على موقع X يوم الخميس، انتقد ماسك شركة ديزني لاستمرارها في الإعلان على فيسبوك وإنستجرام بعد رفع دعوى قضائية يوم الأربعاء من قبل المدعي العام لنيو مكسيكو راؤول توريز ضدهما.

وتم رفع الدعوى بعد أن كشف تحقيق سري عن حالات لا تعد ولا تحصى من المحتوى الجنسي الصريح الذي يتم تقديمه للقاصرين، أو الإكراه الجنسي للأطفال، أو بيع مواد الاعتداء الجنسي على الأطفال، وفقًا لشبكة CNBC.

 وتتضمن الدعوى أن شركة Meta، وهي الشركة الأم لفيسبوك وانستجرام، فشلت في تحديد الشبكات المفترسة على مواقعها، وقد نفت شركة Meta هذه الاتهامات.

أعاد " ماسك " تغريد مقالة على موقع " CNBC"، وأضاف: "لماذا لا يقاطع المعلنون، ​​بوب إيجر "هكذا"؟ أنت تؤيد هذه المادة!"

كما قام ماسك بنشر تغريده عن مقاله على حساب أخر له على موقع "x"، وكتب: "برعاية شركة والت ديزني"، أعاد Musk تغريد هذا المنشور، مضيفًا : و"يعتقد Bob Eiger أنه من الرائع الإعلان بجوار مواد استغلال الأطفال.

ولم يتوقف رجل الأعمال عند هذا الحد، حيث نشر أيضًا لقطة شاشة لمقالة بتاريخ 28 نوفمبر في الموقع اليميني الساخر Babylon Bee بعنوان "Disney حصلت على عقد دفاع بعد إنتاج قنابل أكثر من شركة Lockheed Martin"، مع تعليق الصورة: "تهانينا على الجائزة". ! بجدارة."

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز