عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| الاحتلال يعترف بفشله في اختطاف أسير إسرائيلي..و"حماس" تكشف تفاصيل إحباط العملية

القتيل وآثار الدماء
القتيل وآثار الدماء

أعترف المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اللفتنانت كولونيل دانييل هاجاري، بفشل عملية فك أسر الجندي ساعر باروخ الذي وقع في الأسر يوم ٧ أكتوبر الماضي أثناء تنفيذ عملية طوفان الأقصى ضد الكيان الصهيوني.



وأشار اللفتنانت كولونيل الإسرائيلي دانييل هاجاري، إلى أن جنديين من جنود  الاحتلال أصيبا بجروح خطيرة الليلة خلال عملية لإنقاذ الأسرى في قطاع غزة. 

وأضاف: "لم ننقذ الأسرى في هذه العملية، سنواصل العمل بمجموعة متنوعة من الطرق العملياتية والاستخباراتية مع الشاباك، وسنعمل بكل الطرق على إعادة جميع الأسرى إلى منازلهم وكذلك الحصول على معلومات عنهم"، ولم يشير إلى أن العملية الفاشلة للاحتلال كانت نتيجتها مقتل الجندي الأسير ساعر باروخ.

وقال في بيانه اليومي: "المشاركة في اختطاف واحتجاز المختطفين". ووجهت رسالة إلى أهالي المصابين.

وتواصل القادة السياسيين والعسكريين إطلاق الأكاذيب لإلهاء الشعب الإسرائيلي المجرم عن حقيقة الفشل الذريع، واختلاق وقائع كاذبة عن تحقيق إنجازات وهمية في العدوان على قطاع غزة الفلسطيني.

وكانت حركة المقاومة الفلسطينية حماس قد أعلنت من وقت سابق من اليوم الجمعة أن قوة صهيونية تختف في سيارة إسعاف وحاولت إختطاف الأسير ساعر باروخ، وتصدت لها المقاومة ما أدي إلى مقتل الأسير وإصابة عدد من أفراد القوة المهاجمة وتركت خلفها أسلحتها وفرت هاربة ويظهر في موقع الحادث آثار الدماء والأسلحة التي تركتها القوة الإسرائيلية وجثة الجندي القتيل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز