عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

على رأسها مقتل قائد وحدة البحث عن المفقودين الصهاينة

المقاومة تشتبك مع ميليشيا الاحتلال بقطاع غزة.. وخسائر غير مسبوقة في صفوف العدو

أعلنت كتائب عز الدين القسام- الجناح العسكري لحركة حماس، أنّ مقاوميها استهدفوا 12 آلية تابعة لميليشيا جيش الاحتلال في محور التوغل بمشروع بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، كما أكّدت أنهم استهدفوا ميليشيا الاحتلال المتوغلة في المناطق الشمالية لمدينة خان يونس بوابل من قذائف الهاون.



كذلك نجح المقاومون في قنص جنديين مجرمين من ميليشيا الاحتلال في منطقة القرارة، ومجرمين آخرين شرقي مدينة خان يونس، واستهدفوا دبابة تابعة لميليشيا جيش الاحتلال في محور شرقي مدينة خان يونس بقذيفة "الياسين 105".

 

كما استهدف المقاومون منزلاً تحصن فيه عدد من مجرمي ميليشيا الاحتلال بقذيفة مضادة للأفراد وبالأسلحة الرشاشة، في محور شرقي مدينة خان يونس.

 

على جانب آخر أعلنت كتائب القسام أنها قصفت برشقة صاروخية قاعدة "رعيم" العسكرية في غلاف غزة، وأفادت بسقوط صاروخ للمقاومة بشكل مباشر على مصنع تابع لعصابة الاحتلال في أشكول بغلاف غزة، بعد أن دوت صفارات الإنذار في عسقلان وغلاف غزة، كما قصفت موقع "كيسوفيم" بمنظومة الصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114 ملم.

 

كانت وسائل إعلام عبرية صباح اليوم، قد أفادت بأنّ عدد قتلى ميليشيا جيش الاحتلال الذين سُمح بنشر أسمائهم منذ 7 أكتوبر بلغ 410، بينهم 82 منذ بدء الدخول البري إلى قطاع غزة.

 

وسمح قادة ميليشيا جيش الاحتلال بنشر خبر مقتل أحد مجرميها وهو الرقيب أول احتياط يونتان مالكا، مقاتل مدرعات في الكتيبة 82، اللواء السابع، أثناء معارك في قطاع غزة، وأيضاً بمقتل المقدّم احتياط المجرم يوحاي غور هيرشبيرغ، قائد وحدة البحث عن مفقودين في تشكيل النار (الفرقة 98).

 

ومساء أمس الثلاثاء، أعلنت ميليشيا جيش الاحتلال مقتل 7 آخرين من مجرمين صهاينة يتبعون لتلك الميليشيا الدموية قاتلة الأطفال في المعارك المستمرة في قطاع غزّة، بينهم 6 ضباط، وهي الحصيلة الأكثر ارتفاعاً التي تُعلنها ميليشيا جيش الاحتلال في يومٍ واحد منذ بدء العملية البرية البربرية.

 

كما عاودت ميليشيا جيش الاحتلال، مساء اليوم الأربعاء، واعترفت بمقتل أحد مجرميها وهو مؤهّل أوّل في الاحتياط، خلال المعارك الدائرة شمالي قطاع غزة.

 

 ارتفاع عدد قتلى ميليشيا جيش الاحتلال في قطاع غزة إلى 10 مجرمين  

 

وبهذا يرتفع عدد قتلى ميليشيا جيش الاحتلال في قطاع غزة إلى 10 مجرمين خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

 

ومع ارتفاع حصيلة قتلى ميليشيا جيش الاحتلال، تحدّثت وسائل إعلامٍ عبرية عن أنّ غالبية مجرمي ميليشيا جيش الاحتلال قتلوا من جرّاء تعرّضهم للقذائف المضادة للدروع.

 

 

وقال مراسل الشؤون العسكرية في "القناة 13" العبرية أور هيلر: على الرغم من العدوانية الكبيرة من ميليشيا جيش الاحتلال في القتال، فإن هناك قتلى في صفوفها، مشيرا إلى أنهم يسقطون قتلى رغم وجود منظومة "معطف الرياح"، وهي منظومة مضادة للصواريخ المضادة للدروع.

 

وتأتي اعترافات ميليشيا جيش الاحتلال بمقتل مجرميها فيما تواصل المقاومة الفلسطينية تصدّيها لتوغّل الدبابات والآليات التابعة لتلك الميليشيات الدموية على عدة محاور في قطاع غزّة، حيث تواجه ميليشيا جيش الاحتلال مقاومةً ضاريةً تعوّق تقدمها وتكبّدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز