عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تكريم رموز من أطباء البحيرة لجهودهم المخلصة فى القطاع الصحى

تكريم رموز من أطباء البحيرة لجهودهم المخلصه فى القطاع الصحى
تكريم رموز من أطباء البحيرة لجهودهم المخلصه فى القطاع الصحى

فى إطار التعاون والتنسيق بين محافظة البحيرة والقطاعات الخدمية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، التقت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، بعدد من أطباء محافظة البحيرة للوقوف على المشكلات التي تواجههم والعمل على سرعة حلها، وذلك بحضور الدكتور أحمد زغلول نقيب أطباء البحيرة والدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة والدكتور اسامة البلكي الرئيس المفوض لمجلس الصحة الإقليمي و عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية بالمحافظة. 



 

وخلال كلمتها رحبت نائب محافظ البحيرة بالحضور، وأشادت بالدور الكبير لجيش مصر الأبيض والجهود الكبيرة للأطقم الطبية وجميع العاملين بالقطاع الصحي الذين يواصلون العمل ليلاً ونهاراً للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، مؤكدة سرعة حل المشاكل التي تواجههم واتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها تحقيق الصالح العام للمواطنين.

 

كما أشارت الى دورهم الهام في المشاركة الإيجابية  بالعملية الانتخابية كونه واجب وطني على كل مصري، مؤكدة أن جميع اجهزة الدولة تعمل في كافة الاتجاهات وعلى مختلف الاصعدة تحت القيادة الحكيمة لرئيس الجمهورية بهدف الحفاظ على امن وسلامة المواطن وتلبية كافة احتياجاتهم. 

 

وأكد اللواء محمد شوقى بدر، أن المحافظة تسير في اتجاه واحد مع القطاع الصحي والطبي من اجل هدف واحد وهو امن وسلامة المواطنين مقدما الشكر لجميع العاملين بالصحة دون استثناء كأبطال يستحقون التكريم.

 

وأشار الدكتور أحمد زغلول إلى دور القيادة التنفيذية فى مساندة الأطباء والدور الفعال لنقابة الأطباء لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين مؤكداً ضرورة مشاركة الأطباء فى العملية الانتخابية.

 

كما أشار الدكتور هانى جميعة، إلى حجم الإنجازات التي تمت فى القطاع الصحي بالبحيرة حيث حدثت طفرة غير عادية ما بين عام 2014 حتى 2023 م، فعلى سبيل المثال تم زيادة ماكينات الغسيل الكلوي لتصبح 636 ماكينة غسيل كلوى بدلا من 338 ماكينة، منها 500 ماكينة جديدة و200 ماكينة لتوسعات جديدة و304 إحلال وتجديد،  وفيما يخص بنوك الدم أصبح لدينا 8 بنوك تجميعية بدلاً من بنك دم واحد تجميعى بالإضافة إلى علاج 3.5 مليون مواطن خلال مبادرة القضاء على فيروس C وعلاج 54000 حالة من قوائم الانتظار.

 

كما أكد الدكتور أسامة البلكى أن حجم الإنجازات التي تمت على أرض البحيرة يعد اعجازا حقيقياً، مشيراً الى دور نقابة الأطباء فى التعاون مع القطاعات المختلفة للوصول إلى أفضل الخدمات للمواطنين.

 

وخلال اللقاء تم تكريم الدكتور محمد منيسى نقيب الأطباء السابق الدكتور نبيل الوكيل دكتور الجراحة العامة وتكريم شهيد الواجب الدكتور محمد مسعود نائب مستشفى رشيد العام تقديراً لجهودهم المخلصة فى القطاع الصحي بالبحيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز