عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

كفر الشيخ: ندوة عن تأثير المشاركة السياسية للمرأة المصرية في الاستحقاق الرئاسي

د أماني شاكر
د أماني شاكر

  



استقبل مركز شباب شنو بمحافظة كفر الشيخ، ندوة فرع المجلس القومي للمرأة، بعنوان "المشاركة السياسية للمرأة المصرية" لتعزيز المشاركه الفعالة للمرأة وتشجيع السيدات الريفيات للخروج لإدلاء بأصواتهن فى الاستحقاق الرئاسي القادم.

 

 

جاء ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

 

 

وقدمت الندوة الدكتورة أماني شاكر، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، وأكدت على أهمية المشاركة السياسية للمرأة خاصة بعد تحقيق مكتسبات المرأة المصرية في العهد الحالي من إرساء مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص واستغلال قدرتها على التأثير في القرار الشعبى.

 

 

وأشارت الدكتورة أماني شاكر، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، إلى تولي المرأة وتقلدها المناصب القيادية وتولى مسؤولية الحقائب الوزارية و النيابية و ظهور المرأة على منصة القضاء تأكيدا على قدرتها فى صنع القرار.

 

 

من جانبه أكد الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة تنفذ حزمة كبيرة من برامج التوعية والتثقيف السياسى للشباب من الجنسين لتعزيز ودعم مشاركتهم في التعبير عن آرائهم والمشاركة الإيجابية فى كافة المديريات والهيئات التابعة لها.

 

 

مؤكداً على دور المجلس القومي في توعية المرأة بحقوقها السياسية ودورها المهم فى المشاركة الإيجابية، مؤكدا أن الندوة تم عقدها بمركز شباب شنو بإشراف مصطفى غريب وكيل المديرية للشباب ومتابعة فتحى جبر مدير إدارة شباب كفر الشيخ وهويدا بلتاجي مدير المركز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز