عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

يتوجهون بكلمة من خلال اتحاد شباب مصر في الخارج

النجوم لبلبة وهالة صدقي وبوسي شلبي يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية بقنصلية مصر بجدة

استقبل اتحاد شباب مصر في الخارج برئاسة أحمد سمير، بقنصلية جمهورية مصر العربية بجدة بالمملكة العربية السعودية عصر اليوم عددا من النجوم الكبار النجمة لبلبة والنجمة هالة صدقي الإعلامية بوسي شلبي حيث أدلوا بأصواتهم في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية.



 

كان في استقبال النجمات عضو اتحاد شباب مصر في الخارج الدكتور أحمد السيد، ووجهت النجمة لبلبة عبره رسالة للمصريين في الخارج قائلة: "احبكم ونحن الآن في بيتنا حيث نقوم بأهم واجب وطني وهو اختيار رئيس الجمهورية في وسط ظروف بالغة الصعوبة.. حفظ الله مصر ووفقها لما فيه الخير".

 

فيما وجهت النجمة هالة صدقي عبره أيضا برسالة للمصريين في الخارج قائلة: "يجب أن يذهب كل المصريين للتصويت للانتخابات الرئاسية ولا يعطلهم شيء لأن كل ما حدث سواء حروب أو أزمات اقتصادية بوابة خروجنا منها هو اختيار رئيس قوي يمثلنا وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

 

 ومن جانبه كما وجهت الإعلامية بوسي شلبي عبره رسالة للمصريين في الخارج قائلة: "انا اليوم موجودة في جدة لحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي وسعيدة لوجودي اليوم في مقر القنصلية المصرية للإدلاء بصوتي لرئيسي عبد الفتاح السيسي  لأني شاهدة على الإنجازات وأعطى صوتي عن إيمان وثقة ومعه هنكمل المشوار وهننتصر على كافة التحديات الداخلية والخارجية وربنا معه لمواجهة كل هذه التحديات الإقليمية وخاصة على حدودنا من كافة الاتجاهات وكنت شاهدة على إنجازات ومشاريع تحيا مصر في كل ربوع مصر وان إيمانك يا ريس وقربك من ربنا من أهم الدوافع لالتفافنا حولك ربنا يقويك.   

 

وأكد أحمد سمير رئيس اتحاد شباب مصر بالخارج أن شباب اتحاد مصر في الخارج يتواجدون لليوم الثالث في مختلف السفارات والقنصليات المصرية لدعم ومساندة المواطنين المصريين حول العالم من اجل التصويت في الانتخابات الرئاسية المصيرية والهامة ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للفوز بفترة رئاسية جديدة مستحقة عن الإنجازات التي قدمها في كل الملفات موجها أحمد سمير الشكر الي المنسقين والي كل أعضاء اتحاد شباب مصر بالخارج الذين يعملون بحب وتفاني للوطن منذ 2013 منذ أن كنا تحت مسمى حركة شباب مصر بالخارج وحتى  تسجيلنا في مصر في وزارة التضامن الاجتماعي كأول كيان لشباب مصر بالخارج بسجل داخل الدولة المصرية وحتى يومنا هذا  في مختلف فروع الاتحاد في الدول الاثنين وعشرين  تحيا مصر رئيسا وشعبا جيشا وشرطه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز