عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

هشام حطب يطالب الرياضيين بإبهار العالم والنزول بكثافة للمشاركة في الانتخابات

المهندس هشام حطب
المهندس هشام حطب

أعرب المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للفروسية عن كامل فخره بما يحدث على أرض مصر من إنجازات ومشاريع عملاقة ما كانت ستحدث لولا وجود قيادة سياسية حكيمة على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي.



 

وقال حطب في تصريحات لـ”بوابة روزاليوسف" إن الانتخابات الرئاسية 2023 فرصة عظيمة للشعب المصري لكي يعبر عن رأيه بمنتهى الحرية وأن يشعر كل مواطن أن صوته له تأثير مباشر وكبير في العملية الانتخابية خاصة أن نزول جميع المواطنين للتصويت يعتبر واجبا وطنيا.

 

وناشد حطب جموع الشعب المصري بمختلف طوائفه وخاصة الرياضيين بضرورة المشاركة والنزول إلى اللجان الانتخابية بكثافة لتوجيه رسالة قوية إلى العالم بأن مصرنا الغالية تتمتع بالديمقراطية لأنها أرض الحضارة والتاريخ يشهد على ذلك.

 

 

واختتم حطب تصريحاته بأن فخامة الرئيس السيسي هو الراعي الأول للرياضة والرياضيين وتحققت فى عهده إنجازات رياضية غير مسبوقة على المستويين الإنشائي والرياضي كما أنني أثمن دوره الكبير فى الاصرار على زيادة مكافآت الرياضيين الأبطال لتحفيزهم على تحقيق المزيد من الألقاب العالمية ورفع علم مصر في المحافل الدولية والحفاظ عليهم من أي إغراءات خارجية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز