عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فرج عامر: التعادل مع الأهلي بألف تعادل.. وكولر بيدور على شماعة 

مباراة الأهلى وسموحة
مباراة الأهلى وسموحة

أعرب المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن سعادته بالتعادل السلبي بين الأهلي وسموحة فاللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس في الجولة السابعة ببطولة دوري النيل. 



 

 

 

ورفض عامر في مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى في برنامج صباحكو رياضة عبر إذاعة الشباب والرياضة تصريحات المدير الفني لفريق الأهلي، مارسيل كولر المتعلقة بأداء محمد عادل حكم اللقاء حيث قال رئيس سموحة إن الخواجة السويسري يبحث عن شماعة يعلق عليها أخطاءه مشيرا إلى أن محمد عادل حكم اللقاء أشهر فى وجه لاعبي سموحة خمسة إنذرات بجانب احتساب العديد من الفاولات على الفريق السكندري حول منطقة الجزاء، و18 ضربة ركنية. 

 

وقال عامر مع نجلاء حلمى، التعادل مع الأهلي، بألف تعادل مشيرا إلى أن الفريق الأحمر يمتلك اقوي لاعبين فى الدوري ويستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

 

وأكد رئيس نادي سموحة أنه راض عن التعادل مشيدا بدور أحمد سامي، المدير الفني للفريق السكندري، الذي لعب بخطة دفاعية احتراما لقدرات الأهلي مع ارادة من حديد من جانب لاعبي سموحة الذين بذلوا مجهودا غير عادي للخروج بالتعادل.

 

وأكد عامر أن أداء لاعبي الأهلي لم يعجبنى، مشيرا إلى هناك من يتعالى على الكرة وغائب عنه التركيز خاصة الشحات وافشة وصلاح محسن.

 

وكشف رئيس نادي سموحة أن هناك محاولات لاستعارة ثنائي الأهلي الصاعد معتز محمد ومحمد الزعلوك، مواليد 2005 لكن مارسيل كولر متمسك بهما.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز