عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يصطدم بـ فيوتشر في لقاء خارج التوقعات

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

يلتقي نادي الزمالك مع فيوتشر في الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء علي استاد السلام ، ضمن مباريات الجولة 7 بمسابقة الدوري المصري هذا الموسم 



 

ترتيب الزمالك وفيوتشر 

 

ويسعى الزمالك أمام فيوتشر للعودة مجددا لسكة الانتصارات مرة أخرى من بوابة فيوتشر في مسابقة الدوري الممتاز ، بعد خسارة آخر مباراة له أمام فريق زد 2 / 1 بمسابقة الدوري الممتاز 

 

ويحتل فريق الزمالك المركز الـ 10 برصيد 8 نقاط من 6 لقاءات فاز 2، تعادل 1 ، هزم 2، سجل 12، استقبل 8

 

بينما يتواجد فريق فيوتشر فـ المركز الـ 3 برصيد 12 نقطة من 6 مباريات فاز 4 ، تعادل 0 ، هزم 2، سجل 8 ، استقبل 4

 

 نظرة فنية على فريق الزمالك قبل موقعة فيوتشر 

 

يعاني فريق نادي الزمالك منذ بداية الموسم الحالي من معوقات فنية كانت أحد أسباب تعثرات الفريق بالفترة الماضية بالدوري الممتاز

 

وكانت بداية الفريق في الدوري غير جيدة حيث تعادل أمام فريق بيراميدز 2 / 2 وتعثر أمام المقاولون بتعادل أخر 1/1 وحقق الفوز بالجولة الـ 3 على البنك الاهلي 2/1 وبالجولة 4 اكتساح الفارس الابيض نادي سموحة بخماسية مقابل هدف وحيد قبل أن يتلقي الخسارة أمام زد بالجولة الخامسة بهدف نظيف.

 

ويوجد الكثير من المشاكل بدفاع فريق الزمالك حيث لم يستطيع الخط الخلفي من دفاع الفريق الأبيض بالخروج بالشباك نظيفة من الجولات السابقة بـ الدوري الممتاز حتى الآن.

 

لكن هذا ليس السبب الرئيسي في تراجع مستوي الفريق بل يوجد شق أخر خاص بالمدرب السابق للفريق "كارلوس أوسوريو " بسبب التغيرات الكثيرة بـ الخطط الفنية وتشكيل الفريق في بعض المواجهات ، حيث أثر المدرب الكولومبي علي اللعب بخطط فنية غير مناسبة لإمكانيات اللاعبين مثل خطة 2 4 4الذي لعب بها آخر مواجهتين بالنسبة له مع الفريق وتلقي الخسارة بهدفين مقابل هدف ويرحل عن تدريب الفريق.

 

المواجهات السابقة بين الزمالك وفيوتشر 

 

فاز نادي الزمالك بـ 4 مواجهات سابقة بين الفريقين بالدوري المصري الممتاز

 

 

ونجح الزمالك في الانتصار وحصد 3 نقاط ف الجولة الأولة من دور المجموعات بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية عندما فاز علي فريق أبو سليم الليبي بهدف نظيف سجله اللاعب يوسف أوباما. 

 

بينما حقق فيوتشر فوز في الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية على حساب سوبر سبورت بهدف نظيف سجله اللاعب غنام محمد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز