عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة في جولة مفاجئة بمستشفى حميات دمنهور

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة فى جولة مفاجئة بمستشفى حميات دمنهور
وكيل وزارة الصحة بالبحيرة فى جولة مفاجئة بمستشفى حميات دمنهور

في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لكل المنشآت الصحية، وخاصة المستشفيات، للتأكد من انتظام سير العمل، والاطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، ومدى الاستعدادات لأي أمور طارئة في ظل الاستعداد لإجراء الانتخابات الرئاسية القادمة، وتحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.



 

قام اليوم الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بجولة تفقدية مفاجئة لمستشفى حميات دمنهور لمتابعة سير العمل بالمستشفى، وذلك في حضور الدكتور محمود الغنام مدير المستشفى والفريق الطبي والإداري المعاون.

 

 

بدأ وكيل وزارة الصحة جولته بالمرور على بعض أقسام المستشفى، للاطمئنان على سير العمل، والتأكد من جاهزية جميع الأقسام، وقام بالتأكد من توافر كل الأدوية وكل المستلزمات الطبية والوقائية بكميات كافية بالمستشفى، وقام بمناظرة الاستقبال والطوارئ، حيث تواجد الفريق الطبي من الأطباء والتمريض والمعاونين على رأس العمل.

 

وأكد الدكتور هاني جميعة على مجانية الخدمة تمامًا بقسم الاستقبال والطوارئ، وعدم تحمل المرضى لأي أعباء إضافية خارجية، واستمع لرأي المرضى عن مدى جودة الخدمة الطبية المقدمة بالاستقبال والطوارئ، كما قام بالمرور على مركز المعقورين، واطمأن على توافر جميع الأمصال واللقاحات الوقائية بالمستشفى "لدغ العقرب، الثعبان، عقر الحيوان".

 

وتابع وكيل الوزارة العمل بالعيادات، حيث تفقد عيادات الأسنان والحميات والأطفال والجلدية، واطمأن على سير العمل والانتظام الإداري وتواجد جميع القوى داخل المستشفى من أطباء وتمريض وإداريين، كما قام بالمرور على قسم الكلى الطوارئ والكلى الحالات المزمنة واطمأن على أن جميع الأدوية متوافرة بالمستشفى، واستمع للمرضى واستبين عن رأيهم فى الخدمة المقدمة لهم، وسألهم عن أي نواقص أو شكاوي خاصة بالعلاج والخدمة المقدمة، كما استمع أيضًا لآراء المواطنين المتواجدين مع ذويهم عن مدى جودة الخدمة الطبية المقدمة. 

 

وتابع وكيل الوزارة العمل بقسم الأشعة المقطعية، وأشاد بالجهد المبذول وشكر الجميع على مجهوداتهم ووجه فريق العمل بالتأكيد على الالتزام التام بتعليمات مكافحة العدوى، وتوفير الواقيات الشخصية وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمة الصحية المقدمة، لتكون على أعلى مستوى من الجودة.

 

وفي نهاية جولته قدم الشكر لكل العاملين بها، تقديرًا للمجهود المبذول من الجميع، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء للاستمرارية في تقديم خدمات ذات جودة تنال ثقة ورضاء المواطنين.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز