عاجل
الأربعاء 28 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أحمد داش وعصام عمر أخوان في "مسار إجباري" بموسم رمضان 2024

يواصل أحمد داش وعصام عمر في الفترة الحالية التحضير لمسلسلهما الجديد "مسار إجباري"، المقرر عرضه في رمضان 2024، ويظهران خلال الأحداث أنهما شقيقان، ويواصل صناع العمل التحضيرات النهائية تمهيدًا لبدء التصوير.



 

وشارك أحمد داش في موسم رمضان 2023، بمسلسل "جعفر العمدة"، بطولة محمد رمضان، والعمل كان من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي، كما قدم داش أيضًا في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل "الصندوق"، الذي دارت أحداثه في 15 حلقة وكان من تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبدالمنعم، وشارك فيه كل من هدى المفتي، كريم سرور وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور.

 

وعلى مستوى السينما، تعاقد داش مؤخرًا على المشاركة في فيلم "شمس الزناتي، بطولة محمد إمام تأليف باهر دويدار وإخراج عمرو سلامة، ويشارك فيه كل من أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، مصطفى غريب، طه دسوقي، أحمد خالد صالح، ومن المفترض أن يبدأ إمام خلال الأيام القادمة تصوير العمل خاصة بعد تأجيل مسلسل "كوبرا"، الذي كان من المفترض أن يشارك من خلاله في السباق الرمضاني القادم 2024.

 

أما عصام عمر فهو فيعرض له حاليًا مسلسل "بطن الحوت"، بطولة محمد فراج ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، ويشارك فيه كل من باسم سمرة، يوسف عثمان، أسماء أبواليزيد، هاجر سراج، حسن أبوالروس، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، أحمد فهمي، تامر حبيب.

 

كما شارك في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل "تغيير جو"، بطولة منة شلبي ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز