عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

صوت الشعب بمؤتمر دعم الرئيس السيسى بالدقهلية يطلق مبادرة منية النصر الخضراء

اثناء توقيع المبادرة
اثناء توقيع المبادرة

أطلق حزب صوت الشعب برئاسة الدكتور محمد بدران، مبادرة "منية النصر الخضراء"، وذلك أثناء مؤتمر حاشد لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي بمحافظة الدقهلية، بحضور الدكتور محمد بدران رئيس الحزب، والمهندس وليد قوطة، الدكتورة منال متولى وعدد من قيادات الحزب.



 

وعلى هامش المؤتمر تم توقيع بروتوكول تعاون بين حزب صوت الشعب متمثلاً فى الدكتور محمد بدران رئيس الحزب، لتفعيل مبادرة "منية النصر الخضراء"، للنهوض بالقطاع الزراعي والخدمى هناك، كبداية لسلسة مبادرات مجتمعية أخرى بالجمهورية.

 

وأكد الدكتور محمد بدران أن الحزب يهدف إلى تحقيق معادلة مزدوجة بين الممارسات السياسية والممارسات المجتمعية فى نفس الوقت، ويحقق الحزب ذلك بالتواجد الحقيقى فى كل محافظات مصر، والتلاحم مع مشكلات كل مكان على حدة، ويضع الحزب يده على كل ما ينادى به المواطن من خلال التواصل المباشر مع كل فئات المجتمع، والعمل على حل المشكلات من خلال التحرك السياسى للحزب كحلقة وصل بين المواطن والمسؤول، إلى جانب سلسلة من المبادرات المجتمعية التي تخدم الوطن.

 

واختتم بدران أن الحزب يضع ضمن أولوياته التحديات المناخية التي يمر بها العالم، والعمل على الاهتمام بالتوعيه لهذا الملف المهم، والتكاتف والتضافر من أجل التنمية البيئية بشكل مبنى على أسس علمية.

 

من جانبة أكدت الدكتور منال متولى نائب رئيس الحزب أن المبادرة تهدف إلى الاهتمام بالتربة الزراعية والعمل على عودة مصر مره أخرى إلى الريادة فى مجال الزراعة، ولن يتأتى ذلك دون الاهتمام بالوعى الزراعي وكل الملفات الخاصة بالزراعة طبقا لمتطلبات التحديات البيئيةالجديدة، والبروتوكول يهدف إلى عدد من المشاريع التنموية والمبنية على الطبيعة لتحقيق أفضل فاعلية لخدمة الاقتصاد والمناخ والمواطن، فى ظل أهداف الحزب الدائمة للمشاركة الفعالة فى كل الملفات المجتمعية والخدمية بجانب الملفات السياسية.

وفي سياق متصل أكد الدكتور سيد الشربينى رئيس قطاع شمال الدقهليه بحزب صوت الشعب عن سعادته بتوقيع البرتوكول مع حزب صوت الشعب، وتمنى أن تحذو الأحزاب والمؤسسات المجتمعية ذلك النهج الخدمى، للنهوض بكل ما يمس المواطن، ووجه الشكر إلى قيادات الحزب لدورهم المجتمعى والتفاعل بشكل مباشر مع قضايا الوطن، من خلال التلاحم بالجولات الميدانية على أرض الواقع بكل محافظات مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز