عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
أنشطة رئاسية الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

حزب الحرية المصري ينظم مؤتمرًا لدعم الرئيس بمدينة شبين القناطر

نظم حزب الحرية المصري مؤتمرا لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة بمدينة شبين القناطر في محافظة القليوبية داخل مقر نادي الطفل بحي النعناعية، حيث قامت أمانة الحزب برئاسة اللواء عبدالرحمن راشد أمين بالتنسيق مع الوحدة الحزبية بمركز شبين القناطر برئاسة أشرف الطناني بعقد المؤتمر تحت رعاية الدكتور محمد عطية الفيومي عضو مجلس النواب ونائب رئيس الحزب ورئيس لجنة الإسكان بالمجلس.



 

حضر المؤتمر العديد من المواطنين بمركز شبين والقري المجاورة وبعض من أعضاء الحزب وبعض الشخصيات العامة من بينهم عضو مجلس النواب بشبين القناطر سمير صبحي والنائب السابق عبد العزيز الصفتي والصحفي الكبير محمد هزاع ونقيب الفلاحين جمال نووه ورئيس مجلس إداؤة النادي طارق الصواف.

 

وأشاد محمد عطية الفيومي عضو مجلس النواب بدور الرئيس السيسي في حرب اسرائيل علي غزة وتطرق إلي أبعاد التحديات والمخاطر والصعوبات التي تواجه الأمن القومي المصري.

 

وقال الفيومي إن الرئيس أعاد بناء الوطن وحارب الإرهاب وجعل لمصر مكانة عالية بين دول العالم، كما أنه دعا أبناء المحافظة بالمشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية القادمة ودعم الرئيس لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

 

ويذكر أن المؤتمر تخللته قصائد شعرية في حب مصر وأناشيد وطنية لمناصرة القضية الفلسطينية من اداء كورال أطفال النادي، بينما أجمع الحاضرون في نهاية المؤتمر على تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز