عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل| ميليشيا جيش الاحتلال تُعلن مقتل رقيب من لواء "جفعاتي" وإصابة 2 شمال قطاع غزة

أعلنت ميليشيا جيش الاحتلال مساء اليوم الأربعاء، مقتل جندي صهيوني جديد وإصابة اثنين آخرين، في المعارك مع المقاومة الفلسطينية شمالي قطاع غزة.



 

حيث نشرت ميليشيا جيش الاحتلال، خبر مقتل الرقيب "إيتان دوف روزنزويج" (21 عاما)، منوهة إلى أنه "مقاتل فيما تسميها  "كتيبة شاكيد، لواء جفعاتي"، وأنه سقط في معركة شمال قطاع غزة.

 

على جانب آخر أعلن الناطق باسم ميليشيا جيش الاحتلال الصهيوني، أن جنديًا من وحدة 504 التابعة للاستخبارات العسكرية، وآخر من سيرت جولاني، أصيبا بجروح خطيرة خلال المعارك شمالي قطاع غزة.

 

عدد قتلى ميليشيا جيش الاحتلال

وبذلك ترتفع الحصيلة الإجمالية المعترف بها لقتلى ميليشيا جيش الاحتلال إلى 72 ضابطًا وجنديًا، منذ بدء التوغل البري لميليشيا ومرتزقة جيش الاحتلال في قطاع غزة يوم 27 أكتوبر الماضي.

 

كما أفادت ميليشيا جيش الاحتلال صباح اليوم بمقتل قائد وحدة في لواء "غولاني" التابع للميليشيات المرتزقة الصهاينة، خلال القتال المتواصل مع المقاومة الفلسطينية شمالي قطاع غزة.

وكشفت الإذاعة الناطقة باسم ميليشيا جيش الاحتلال، تحت بند "سمح بالنشر"، عن مقتل النقيب ليرون شينير (25 عاماً)؛ وهو قائد فصيل في لواء "غولاني"، وذلك خلال المعارك الدائرة شمال قطاع غزة، حيث تتكتم الميليشيا ومن خلفها عصابة الحرب والتي تسمي نفسها حكومة على مقتل أي جندي أو ضابط يتبع لميليشيا الاحتلال.

 

وبذلك يرتفع عدد قتلى ميليشيا جيش الاحتلال، منذ 7 أكتوبر الماضي، إلى 392 جنديًا وضابطًا، بالإضافة لـ 59 شرطيًا تابعا للكيان المحتل، وأيضا 10 من جهاز الشاباك.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز