عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنيا يطمئن على جاهزية لجان الانتخابات الرئاسية

محافظ المنيا أسامة القاضى
محافظ المنيا أسامة القاضى

وجه محافظ المنيا أسامة القاضى، رؤساء المدن على مستوى المحافظة بالمرور على كافة المراكز الانتخابية وعددها 508 مراكز باجمالى 585 لجنة فرعية للاطمئنان على مدى جاهزيتها لاستقبال العملية الانتخابية وتوفير كافة المستلزمات للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري مشرف.



وشدد المحافظ- فى تصريح - على تفعيل دور غرفة العمليات الرئيسية برئاسة المحافظ، وربطها بغرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية ومديريات الخدمات على مدار الساعة ومتابعة الأحداث أولا بأول، موجها بالمرور على كافة المراكز الانتخابية لتلافي أي ملاحظات من ضعف المياه أو انقطاع التيار الكهربائي، مع التأكيد على تواجد طاقم فني لإجراء اعمال الصيانة اللازمة وتوفير عدد كاف من ماكينات الديزل بالتنسيق مع الوحدات المحلية .

كلف المحافظ سكرتير عام المحافظة بعقد اجتماع مع مسؤولى التربية والتعليم والشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي والهلال الأحمر، لتوفير الإمكانيات والتجهيزات الإدارية واللوجستية بالمراكز الانتخابية للتيسير على الناخبين والجهات المشاركة . 

وفى سياق - ناشد القاضي، مواطني المحافظة بالحرص على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها أيام 10 و11 و12 ديسمبر المقبل وممارسة حقوهم الدستورية مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني واستحقاق دستوري لحماية مسيرة التنمية التي تشهدها مصر.

وعلى صعيد آخر -جدد محافظ المنيا، تكليفه لرؤساء الوحدات المحلية بالمراكز ومسؤولي الزراعة وحماية الأراضي باستمرار التصدي للممارسات غير القانونية للاستيلاء والتعديات على الأراضى الزراعية ووقف مخالفات البناء والتعامل بكل حسم مع المتعدين.

كما وجه المحافظ بالتوسع في إقامة منافذ بيع السلع الغذائية بالمحافظة، لبيع السلع بأسعار مخفضة، وتكثيف القوافل الغذائية المتحركة والثابتة بالتنسيق مع مديرية التموين والتضامن والوحدات المحلية إلى جانب الرصد الميداني ومباحث التموين لإحكام السيطرة على الأسواق مشيرا الى أنه تم توزيع 68 ألف كرتونة موادغذائية مدعمة بسعر 100 جنيه للكرتونة على المواطنين خاصة في القرى الأكثر احتياجا . 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز