عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| كواليس اجتماع كولر مع ثنائي الأهلي المستبعدين من معسكر الفراعنة

السويسري مارسيل كولر يتكلم مع إمام عاشور
السويسري مارسيل كولر يتكلم مع إمام عاشور

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس اجتماع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع كل من حسين الشحات، وإمام عاشور عقب أزمة استبعادهما من معسكر المنتخب.



 

 

وقال نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر محطة اون تايم سبورتس اف ام، إن كولر ظهر بشكل غاضب خلال الاجتماع بسبب تصرفات اللاعبين بمعسكر المنتخب، مضيفًا: "كولر عنف اللاعبين، وبالأخص إمام عاشور الذي نال الجزء الأكبر من غضب كولر بتكراره تصرفاته الطائشة من جديد".

 

وتابع: "كما نقل كولر للاعبين تأييده للقرارات الإلزامية لروي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، وهو تصرف رائع من كولر فالقرارات الإلزامية لا يجب أن يكون بها أي نقاشات".

وعن تكرار أزمات إمام عاشور خلال الفترة الأخيرة قال شوبير: "للأمانة إمام عاشور لاعب مميز ولا غبار على موهبته، لكنه من فترة إلى أخرى يحتاج إلى تقويم سلوكه حتى يظهر بالأداء المتوقع منه". 

 

 

وكان فيتوريا قد استبعد الثلاثي إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد من معسكر المنتخب لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بسبب عدم خضوعهم للتدريبات عقب مباراة جيبوتي، كنوع من الاعتراض على عدم المشاركة في المباراة.

 

وفي سياق متصل، يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة كولر لانطلاق مشواره بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة نادي ميدياما، يوم السبت الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري بالقاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز