عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

التحالف الوطني.. لقاء جماهيري للتوعية بأهمية المشاركة السياسية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي أمانة الإسماعيلية برئاسة أكرم الشافعي لقاء بأهالي مركز ومدينة ابو صوير للتحدث عن أهمية المشاركة السياسية وضرورة المشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.



 

وبدأ اللقاء بالسلام الوطني والوقوف دقيقه حدادا على أرواح الضحايا من الأشقاء الفلسطينيين ثم كلمة ترحيب من المهندس سعيد محمد شعيب أمين التحالف بمركز ومدينة أبو صوير.

 

تلتها كلمات من ممثلي كبار العائلات ورموز العمل العام بأبو صوير الذين أكدوا دعمهم للدولة المصرية متمثلة في شخص الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي لم يبخل بأي جهد أو مجهود للنهوض بالدولة وإرساء قواعد الجمهورية الجديدة في مختلف المجالات.

وفي كلمته أوضح المهندس سعيد شعيب أمين التحالف الوطني بمركز ومدينة أبو صوير أنه يلزم على الجميع الالتفاف حول القيادة السياسية خلال الفترة القادمة ودعمها بكل قوة لاستكمال مسيرة التنمية وحماية للدولة واستقرارها في مواجهة المؤامرات التي تستهدف الوطن وتسعي إلى النيل منه.

وفي نهاية اللقاء كانت كلمة أكرم الشافعي منسق التحالف الوطني بالإسماعيلية الذي أكد خلالها أن المرحلة الراهنة تحتم على كل وطني أن يدعم ويؤيد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وذلك لكثير من الأسباب سواء كانت أسباب داخلية أو أسباب خارجية، أما فيما يتعلق بالأسباب الداخلية فقط حقق الرئيس عبد الفتاح السيسي العديد من الإنجازات في مجالات متنوعة وبما يتماشى مع الرؤية المصرية 2023، وأبرز هذه الأشياء كفالة الحق في الصحة، وما يدلل على ذلك المبادرات الرئاسية في مجال الصحة، و أهمها القضاء على فيروس سي والقضاء على قوائم الانتظار، وفى مجال الحماية الاجتماعية واهمها المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي خصصت لها الدولة المصرية أكثر من 700 مليار جنيه لتوفير الحياه الآمنة، والكريمة للمواطن المصري.

وأضاف "الشافعي" أما على المستوى الخارجي فقد استطاع الرئيس عبد الفتاح السيسي أن يعيد لمصر مكانتها وريادتها في المنطقة، وذلك بفضل السياسة الخارجية المصرية التي ترتكز على عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول، والوحدة الوطنية لكل دولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز