عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
الانتخابات الرئاسية 2024

مؤتمر جماهيري لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بالدقهلية

المؤتمر الجماهيري
المؤتمر الجماهيري

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، المؤتمر الانتخابي الأول لتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بالصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضي.



جاء ذلك بحضور محمد المرشدي الأمين، العام لحزب مستقبل وطن بالدقهلية، وطارق عبدالهادي، الأمين المساعد، واللواء جمال عبد الظاهر، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، وعدد من نواب البرلمان والشيوخ، وممثلين عن الأزهر والكنيسة، وقيادات من الأحزاب السياسية، وحشد من المواطنين.

وبدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الجمهوري، ثم الوقوف دقيقة حدادا على شهداء غزة، ثم عرض فيلم تسجيلي نفذته أمانة إعلام المحافظة، استعرض كلمة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي خلال إعلانه الترشح للانتخابات الرئاسية، وفيلم تسجيلي آخر عن إنجازات الحزب في محافظة الدقهلية.

وتحدث النائب محمد المرشدي عن التحديات التي تواجه الدولة المصرية سواء في الفترة الماضية أو الحالية، وفي الداخل والخارج، موضحًا دور الرئيس عبدالفتاح السيسي في التصدي لها، محققًا الأمن والأمان والاستقرار.

وأضاف، أن الرئيس السيسي وقف أمام كل القوى الأمريكية والغربية، ليعلن أنه لا مساس بالأرض والحدود المصرية، وستظل السيادة على أرض مصر مصرية، وستظل القوات المسلحة المصرية صاحبة العقيدة الوطنية لحماية أرض مصر وكل حبة رمل من أرضها.

كما أكد ضرورة تأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، من أجل المزيد من الأمن والأمان والاستقرار والبناء نحو طريق الجمهورية الجديدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز