عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| ميليشيا الاحتلال الصهيوني تنسحب من داخل "مجمع الشفاء"..تعرف على ما ارتكبته عصاباتهم

انسحبت ميليشيا الاحتلال الصهيوني، منذ قليل، من داخل مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة، بعد اقتحامه فجر اليوم، بعد حصاره لمدة 6 أيام متتالية، فيما أبقت على حصاره.



 

وأكد بعض المحاصرين داخل المجمع، إن ميليشيا الاحتلال انسحبت بشكل كامل من كل مباني المستشفى، ولكن الدبابات  مازالت تحاصر المجمع من الخارج، كما أن قناصات عصاباتهم تنتشر أعلى المباني المحيطة به، إضافة إلى الطائرات المسيرة التي تحلق فوقه على مدار الساعة.

 

وقد بدأت ميليشيا الاحتلال باقتحام مبنيي الطوارئ والجراحات الجديد، وهما اللذان يتواجد فيهما المرضى والطواقم الطبية، ثم قامت باقتحام وتفتيش المباني قسما تلو الآخر داخل المجمع، كما قامت عصابات الاحتلال الصهيوني بتفجير الأبواب الداخلية الفاصلة بين الأقسام، وأجبروا المتواجدين في المجمع على التجمع بوسط ساحته الشرقية.

 

كما أضافت مصادر طبية، أن ميليشيا الاحتلال وضعت كاميرات تعرّف على الوجه وبوابات إلكترونية بساحة المستشفى، وأجبروا بعض الأطباء والمرضى والنازحين على خلع ملابسهم بعد احتجازهم والتحقيق معهم بصفة لا آدمية.

 

كما قامت ميليشيا وعصابات الاحتلال باعتقال عدد من النازحين وذوي الشهداء والجرحى المتواجدين داخل مجمع الشفاء الذي حولت أروقته الى مراكز للتحقيق والتنكيل، بعد احتجازهم لعدة ساعات في الساحة، كما مازالت تمنع إدارة المجمع من دفن الشهداء المتواجدين في الساحة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز