عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب محافظ بنى سويف يلتقي شباب مبادرتي "تأهيل وتمكين" والمجلس الاستشاري

نائب محافظ بنى سويف
نائب محافظ بنى سويف

في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، عقد اليوم السيد بلال حبش نائب المحافظ، اجتماعاً مع شباب تأهيل وتمكين والمجلس الاستشاري (المتطوعين) ضمن مبادرة بني سويف بشبابها، لمناقشة دور شباب المبادرة التطوعي في عدد من الملفات الحيوية، وذلك في حضور د. محمد جبر معاون المحافظ، د. هند أحمد الأمين العام لمبادرة بنى سويف بشبابها، د. شريف حنفى الأمين العام المساعد للمبادرة، أشرف الزناتى الأمين المساعد للمجلس الاستشارى، آية اللبان الأمين المساعد لتأهيل و تمكين،  أحمد سعد الأمين المساعد للتقييم و المتابعة و فريق العمل (أ.محمد أسامة، م. مها فرج ، م. لمياء جبر ، م. آلاء عادل، م.أحمد الزناتى ، أ. أحمد محمود).



 

وخلال الاجتماع استمع نائب المحافظ لآراء ورؤى ومقترحات الشباب في عدد من الملفات الهامة منها دور الشباب من الجنسين في المشاركة الانتخابية الرئاسية المقبلة، والتمكين الاقتصادي، بجانب إعادة تشكيل الأمانة الفنية وتقسيمات اللجان داخل المجلس الاستشاري وتأهيل وتمكين بما يتناسب مع طبيعة العمل خلال الفترة المقبلة، وذلك ضمن استراتيجية المحافظة لتمكين الشباب في مختلف المجالات، من خلال العمل التطوعي.

 

حيث أشار نائب المحافظ "بلال حبش" إلى أن المحافظة قد أتاحت للشباب الفرصة للمشاركة الفعالة من خلال تدريبهم وتأهيلهم عبر وسائل وبرامج متعددة، ومن ثم المشاركة الجادة في إحداث تنمية شاملة تعود بالنفع على كافة المستويات المحلية، مؤكدا على أهمية دور الشباب، الذي يقع على عاتقه أن يكونوا دائما سواعد للبناء للمشاركة في النهوض بوطنه ومواجهة التحديات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز