عاجل
الأربعاء 4 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وعلق على إيقاف أحمد فتوح ومحمد صبحي

خلال المؤتمر الصحفي لمباراة جيبوتي.. فيتوريا يحدد مصير شيكابالا مع المنتخب

علق روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على أزمة إيقاف أحمد فتوح ومحمد صبحي لاعبي نادي الزمالك.



وقال روي فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي: "لم أقل إني أتابع أزمة أحمد فتوح وصبحي ولم أطلب الاطلاع على التحقيقات مثلما تردد، كل اهتمامي في المعسكر والتدريبات والاستعدادات لمباراة جيبوتي غدا الخميس.

وأضاف روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، إنه معجب بأداء محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، مع فريقه، ولكن من الصعب انضمامه لمنتخب مصر بسبب عامل السن، فهدفنا وجود أفضل العناصر لتحقيق نتائج إيجابية مع المنتخب”.

وحرص اتحاد الكرة المصري، على تحفيز عشاق وجماهير منتخب مصر من أجل الحضور إلى استاد القاهرة من أجل دعم ومساندة الفراعنة في أولى مبارياته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، والتي تجمعه أمام نظيره منتخب جيبوتي.

وطرح اتحاد الكرة هدية خاصة للجماهير التي ستحضر لمؤازرة الفراعنة في مباراة جيبوتي، حيث أكد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه سيتم السحب على عدد من التيشرتات الخاصة بالمنتخب الوطني موقعا عليها من جميع لاعبي الفريق.

وعقد محمد صلاح قائد منتخب مصر الأول لكرة القدم، اجتماعا مع زملائه في معسكر المنتخب الوطني، بمقر إقامة الفريق بأحد فنادق التجمع الخامس، قبيل التوجه لملعب استاد القاهرة لخوض المران الأساسي للفريق استعدادا لمواجهة جيبوتي غدا الخميس في الجولة الافتتاحية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز