عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

خليل: مشهد الانتخابات الرئاسية رائع يعكس روح الجمهورية الجديدة

وصف الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار (الليبرالي)، مشهد الانتخابات الرئاسية بأنه رائع يعكس روح الجمهورية الجديدة، التي أسس لها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال السنوات الماضية، وفتح المجال لوجود تعددية وزخم حقيقي وكسر تابوهات الماضي.



 

 

وقال رئيس حزب المصريين الأحرار، إن نزول المواطن لصناديق الاقتراع ليست لاختيار أشخاص بينما للحفاظ على أمن واستقرار وطن وهو واجب على كل مصري يحب بلاده ويقدر المسؤولية؛ أما بشأن حفنة الأصوات الداعية للمقاطعة فيبدو أنهم خارج نطاق الزمن وهذا ليس حباً  للوطن ويفتح المجال أمام الأبواق المعادية علي مصر.

 

 

وأوضح أن مشهد التعددية الحضاري وعدم وجود تجاوزات بين المؤيدين لأي من المرشحين يعكس تغيرا واضحا في منهجية الفكر المصري ويعطي بارقة أمل لآفاق جديدة أساسها المنافسة الشريفة.

 

 

وأكد أن المصريين الأحرار قيادة وأعضاء داعمين ومؤيدين للرئيس السيسي صاحب الرؤية والمواقف، التي تسجل في التاريخ له منذ ٣٠ يونيو وحتى اللحظة في دعوته الإنسانية لتوفير نفقات الدعاية الانتخابية لصالح أشقاء غزة، ولا سيما بأن رؤية وخطوات الرئيس تتطابق مع البرنامج العام لحزب المصريين الأحرار، ولذا فإن دعمنا لا محدود للرجل الذي وضع رأسه على كفه لحفظ أمن واستقرار مصر.

 

 

واستطرد: "إن الانتخابات الرئاسية مدلول وشاهد علي حالة الحراك الديمقراطي، الذي تعيشه الدولة المصرية لوجود منافسين من أحزاب عدة علي أعلى المناصب في الجمهورية ويرجع الفضل فيها لتأسيس الرئيس وتبني خلق حياة سياسية حقيقية، وهو ما نأمل استكمال رؤيته خلال الفترة المقبلة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز