عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
ذكرى انتصارات أكتوبر
البنك الاهلي

رموز الرياضة المصرية والدولية

أبوبكر سليمان ومصطفي رجب وميمي عنتر ومحمود الضعيف شاركوا في احتفال دفعة العمالقة "73"

نظمت دفعة العمالقة "73" خريجو المعهد العالي للتربية الرياضيو بالهرم لقاءها السنوي، بمناسبة مرور خمسين عاما على التخرج "اليوبيل الذهبي" بنادي وادي النيل بالمعادي.



وشارك الكابتن أبوبكر سليمان عبده القائم بعمل نقيب الرياضيين بمحافظة الشرقية ورئيس اللجنة العليا للحكام بالاتحاد المصري لألعاب القوى ضمن نخبة من صفوة الرياضيين القدامي خريجي دفعة "73" دفعة العمالقة في هذه الاحتفالية الجميلة التي سعد بحضورها ولقاء زملائه وأصدقائه المقربين.

تتكون دفعة العمالقة "73" التي شاركت في فعاليات الاحتفالية السنوية من نخبة من الرموز والقادة الرياضيين المصريين والدوليين.

وتضم قائمة حضور اليوبيل الذهبى الذي أقيم بنادي وادي النيل بالمعادي الآتي أسمائهم: محسن طريح، أبوبكر سليمان عبده، سليم عيد محمد، محمد نبيل مصطفي خليل، عزيز عزت يوسف، مصطفى رجب، عادل احمد حشمت، ابراهيم كامل عطايا، عاطف شمس، يحي محمد غريب، محمود الساعى "محمود الضعيف" الذي حضر خصيصا من العاصمة النمساوية فيينا لحضور حفل اليوبيل الذهبي لدفعه العمالقة "73"، ممدوح عسل، احمد محسن، فرج عبد المقصود، السيد عبدالوهاب عمر شعير، أحمد شردى، مصطفى السركى "بوسى"، محمود عزو، محمد حسونة، على خليل، ابراهيم الدسوقى، زكريا عبدالعال، عادل معروف ، محمد ماريه، عماد العزب، علاء عبد العزيز يوسف، عبد السلام روما، ميمى عنتر الذي أتي من الولايات المتحدة الأمريكية خصيصا لحضور الاحتفال باليوبيل الذهبي لدفعته العمالقه "73" ولقائهم، عادل سالم، فكري العكل، على يحيى، أحمد عبدالعزيز "عزوز"، عبد الحليم شعبان، ممدوح هموس، عزت الحضرى، والحاج عبدالعال كريم، وأحمد السداوى، ويونس الحلو، وصلاح توفيق، والكابتن محمود، حسن مدرب منتخب مصر سابقا لكرة الماء٠

وأشاد الكابتن أبوبكر سليمان بالجهود التي بذلها الكابتن مصطفي رجب رئيس الكيانات العربية في أوربا والراعي الرسمي للحفل، والذي أتي خصيصا من العاصمة البريطانية لندن، للمشاركة مع زملائه ودفعته دفعة العمالقة "73" في حفل اليوبيل الذهبي.

وتوجه الكابتن أبوبكر سليمان القائم بعمل نقيب الرياضيين بالشرقية بالشكر والتقدير الخاص لكل من اللواء عادل حشمت ومحمد حسونة ومصطفي طريح ومصطفي بوسي علي جهودهما المضنية في إعداد وتجهيز الحفل علي أعلي مستوي وظهوره بمستوي مشرف، يليق بدفعة العمالقة "73" في يوبيلها الذهبي.

وأعلن منظمو الحفل من دفعة العمالقة "73" أن الحفل كان بسيطا جدا وسهلا ومجانيا، وتم تقديم، هدايا رمزية فيه لجميع المشاركين، وبينوا أن لقاء الدفعة هو الهدية الحقيقية لهم، أدام الله عليهم جميعا الصحة والسعادة والستر وراحة البال.

الجدير بالذكر أنه شارك في احتفالية اليوبيل الذهبي لدفعة العمالقة "73" نخبة من مشاهير الرياضة المصرية وهم كل من: الدكتور صبحي حسانين والدكتور محمود أبوسمرة والدكتور محمد فتحي عبدالرحمن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز