عاجل
الثلاثاء 30 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

لرفضها ممارسة الرزيلة مع اصدقائه..

إحالة أوراق المتهم بقتل زوجته "عرفيًا" بشبرا الخيمة للمفتي

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار خالد الشباسي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين شريف السباعي وشريف رشدي؛ بإحالة أوراق صاحب ورشة خراطة إلى فضيلة مفتى الجمهورية للتصديق على حكم الإعدام له؛ لقيامه بقتل زوجته " العرفي " بعد تعذيبها واجبارها على ممارسة الرزيلة مع اصدقائه لجلبهم المخدرات له، وحددت المحكمة جلسة 26 نوفمبر الجاري للنطق بالحكم.



 

رفضت هيئة المحكمة دفاع المتهم بشأن انعدام مسؤوليته بسبب تناول المخدرات وإدمانه لها، ونوهت المحكمة أن ذلك لا يدرء المسؤولية عنه، ومن ثم  وجب اخذه بأقصى قدرًا من الشدة، لاسيما وأن الثابت بالأوراق تعذيبه واحتجازه للمجنى عليها.

 

ترجع أوراق القضية عندما وردت معلومات لمديرية أمن القليوبية تفيد قيام صاحب ورشة خراطة بقتل زوجته " العرفي "،  بمنطقة بهتيم دائرة قسم ثاني شبرا الخيمة.

 

وتم عرض المعلومات على اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليها ربة منزل 38 سنة، عثر على جثتها في منزل بالطابق الأرضي، ومقيدة بالحبال، وتوجد آثار تعذيب على جسدها وتهشم في الجمجمة، وآثار تعدي جنسي عليها.

 

وتم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام، والقى القبض على زوجها ويدعى " س ل م " 45 سنة، وبتضيق الخناق علية اعترف تفصيليًا بارتكابة الواقعة بسبب إدمانه للمخدرات، فطلب من زوجته ممارسة الرزيلة مع أصدقائه مقابل أان يحضروا له جرعات المخدرات، فرفضت؛ فقام بتقييدها بالحبال وتعدى عليها بالضرب المبرح  وسمح لمروجى المخدرات ممارسة الرزيلة معها رغمًا عنها مقابل أن يحضروا له جرعات المخدرات حتى لفظت انفاسها .

 

وأمام نيابة قسم ثاني شبرا الخيمة اعترف المتهم تفصيليًا بارتكابة الواقعة، فأمرت النيابة بحبسة وتقديمة للمحاكمة فاصدرت المحكمة حكمها السابق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز