عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مياه المنوفية: استمرار أنشطة التوعية المائية بترشيد استهلاك المياه

طلاب المدارس بالمنوفية
طلاب المدارس بالمنوفية

نظمت إدارة التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية حملة توعية بمختلف المدارس بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم لتوعية الطلاب بأهمية ترشيد استهلاك المياه والمحافظة عليها، وكذلك تعليمهم السلوكيات الصحيحة للتعامل مع المياه والمحافظة عليها والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي.



 

وأكد المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أن الحملات شملت تنفيذ العديد من الأنشطة والألعاب التفاعلية وورش حكي ومسابقات فنيه وطابور صباحي بمدارس مرحلة رياض الاطفال والابتدائي وتم توزيع هدايا تذكارية ومطبوعات تحث على ضرورة ترشيد استهلاك المياه والاستخدام الأمثل للصرف الصحي.

 

وأضاف، تم توعية طلاب المرحلة الأعدادية علي اهم التقنيات الحديثة التي يتم من خلالها توفير المياه بالمنازل والعائد الذي يعود علي الدولة والأسر والفراد من توفير المياه والاستخدام الأمثل لها والحفاظ على شبكات الصرف الصحي بالمنازل والجهود الذي تبذلها الدولة لوصول كوب مياه نظيف لجميع المواطنين.

 

وشملت الأنشطة توعية الطلاب بالخط الساخن ١٢٥ والخدمات التي يقدمها وكذلك مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي المنفذة بقرى ومراكز المنوفية ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة لتعريفهم بالمشروعات الضخمة التي تقوم بها الدولة في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي وطرق المحافظة عليها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز