عاجل
الأربعاء 4 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

فوز "طحلة والمنزلة" في منافسات أول أيام دور الثمانية من دوري مراكز شباب القليوبية

الفرقتين
الفرقتين

حققت منافسات دور الثمانية، اليوم، الفوز بثلاثة أهداف نظيفة من دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة، والمقامة من على ملاعب مركز سنديون، والتي اتسمت بجو من الحماس والتنافس بين الفرق الذين يثبتون جدارة فى الدقائق الأولى فى المباريات فى حضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية. 



وأسفرت نتائج المباريات عن فوز فريق مركز شباب طحلة على فريق مركز شباب الإصلاح الزراعي "قليوب" بثلاثة أهداف نظيفة بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى واللجوء لركلات الترجيح، فوز فريق مركز شباب المنزلة على فريق مركز شباب سرياقوس أيضا بثلاثة أهداف نظيفة.

وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على اللاعبين بضرورة ضبط النفس، وعدم العصبية، أو إبداء أى اعتراضات واحترام جميع القرارات الصادرة من حكام المباراة، ليخرج الدوري هذا الموسم بالشكل اللائق.

كما أضاف أن الوزارة تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حريصة كل الحرص على توفير كل الإمكانيات الخاصة بتنفيذ الدوري فى ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة، وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب المنتشرة فى جميع ربوع الجمهورية، بغرض اكتشاف المواهب والاستفادة منها.

وفى تصريح سابق لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى أن دوري مراكز الشباب واحد من أهم المشروعات القومية على مدى ١٠ سنوات متتالية لغرض نشر ثقافة الممارسة الرياضية، فضلا عن دوره المهم فى اكتشاف الموهوبين فى لعبة كرة القدم.

يشارك فيها أكثر من ٢٥ ألف لاعب من جميع القرى والمدن، حيث تسعى العديد من الأندية المصرية إلى التعاقد مع اللاعبين من الدوري من خلال متابعة منافسات الدوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز