عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
القدس عربية
البنك الاهلي

عاجل.. توافد أهالي الدقهلية للمشاركة في مظاهرات التنديد بالاعتداء على غزة

مظاهرات الدقهلية
مظاهرات الدقهلية

توافدت أعداد كبيرة من المواطنين على ميدان أم كلثوم بمدينة المنصورة، في محافظة الدقهلية، للمشاركة في المظاهرات التي دعت لها القوى السياسية والشعبية، للتنديد بأحداث غزة، ودعم قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي في التصدي للدعوات الاسرائيلية بتهجير سكان غزة إلى سيناء.



واحتشد المواطنون في الميدان رافعين العلمين المصري والفلسطيني، ومرددين هتافات مناهضة لجيش الاحتلال ومساندة للقضية الفلسطينية، ومنها: لبيك يا أقصى، وبالروح بالدم نفديك يا أقصى، والشعب يريد تحرير فلسطين.

وفي وقت سابق، أدى أهالي محافظة الدقهلية، صلاة الغائب على أرواح شهداء الاعتداء الغاشم لقوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، وذلك اليوم عقب صلاة الجمعة.

وخصصت وزارة الأوقاف 5 مساجد رئيسية بمحافظة الدقهلية لأداء الصلاة، وهي: مسجد الجوهرة، ومسجد السلام، ومسجد الجمال، ومسجد 6 أكتوبر، ومسجد النصر بمدينة المنصورة.

ها هي ملايين المصريين احتشدت في ميادين العاصمة والمحافظات تأييدًا للقضية الفلسطينية وتنديدًا بالعدوان الصهيوني، ورفضًا لمخططات التهجير وتأييدًا للرئيس عبدالفتاح السيسي وما تتخذه القيادة المصرية من قرارات داعمة للاشقاء، محافظة على الأمن القومي المصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز