عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
القدس عربية

حزب الشعب الجمهوري بالوادي الجديد يشارك في الوقفة التضامنية مع فلسطين

امانة حزب الشعب الجمهوري بالوادى الجديد تتضامن مع الشعب الفلسطيني
امانة حزب الشعب الجمهوري بالوادى الجديد تتضامن مع الشعب الفلسطيني

شارك عدد من المسيرات التابعة لأمانة حزب الشعب الجمهوري بالوادى الجديد في الوقفة التضامنية، بميدان الساحة اكبر ميادين المحافظة، يتوسطهم المستشار صلاح ميرغني أمين عام الحزب ،تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وتعبيرا عن الرفض التام للقمع. قتل الأبرياء في قطاع غزة.



 

 

وهتف المواطنون “بالروح بالدم نفديك يا فلسطين”. ”اضرب اضرب تل أبيب، على الأقصى رايحين شهداء بالملايين، خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود.

 

 

 

 

 

كما شارك في الوقفة التضامنية مع الشعب الفلسطيني عدد كبير من الشخصيات الفنية والرياضية والسياسية. ورجال الدين والنساء والاطفال وطلاب الجامعة من ابناء المحافظة.

 

 

علي جانب آخر شهد ميدان الشبان المسلمين بمدينة الخارجه  ا، توافد الآلالف من المواطنين  واعضاء الشعب الجمهوري بالمحافظة رافعين علم فلسطين وعلم مصر ومنديين بما يحدث على أرض فلسطين ورددوا هتافات مؤيدة للقضية الفلسطنية، منها بالروح بالدم نفديك يا أقصى، اضرب اضرب تل أبيب، على الأقصى رايحين شهداء بالملايين، خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود.

 

ورفع المواطنون علم فلسطين، وارتدى عدد كبير الشال الفلسطيني للتنديد بجرائم العدوان الإسرائيلي على فلسطين، كما شهد الميدان تجمع المواطنين مرتدين وشاح فلسطين ويجوبون بمسيرة حاشدة حول الميدان مرددين الهتافات لدعم الدولة المصرية فى قراراتها الأخيرة بشأن أحداث غزة.

 

 
 

 

وها هي ملايين المصريين احتشدت في ميادين العاصمة والمحافظات تأييدًا للقضية الفلسطينية وتنديدًا بالعدوان الصهيوني، ورفضًا لمخططات التهجير وتأييدًا للرئيس عبدالفتاح السيسي وما تتخذه القيادة المصرية من قرارات داعمة للاشقاء، محافظة على الأمن القومي المصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز