عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رئيس الغد: نرفض تصفية القضية الفلسطينية وإخراجها عن مسارها ومصادرة الأراضي الفلسطينية

المهندس موسي مصطفى موسي
المهندس موسي مصطفى موسي

أيد حزب الغد في بيان له اليوم كل ماجاء بخطاب السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي امس (بمناسبة تخريج دفعات جديدة من الكليات العسكرية) وموقف مصر الداعم و الثابث تجاه القضية الفلسطينية. 



اثنى بيان الغد على الجهود المصرية السياسية والدبلوماسية واللوجستية ايضا والتي تبذلها مصر من اجل القضية ومن اجل بقاء الفلسطينين على أراضيهم ومحافظتها على أرض فلسطين التاريخية.

أكد رئيس الغد أنه بات واضحا للعيان ان إسرائيل هذه المرة تخطط لاخراج القضية عن مسارها تماما حيث لامباحثات ولا سلام ولا حل ولا دولتين وان اسرائيل تهدف لتصفية القضية تماما هذه المرة وعلى حساب مصر، وتنوى مصادرة مزيد من الاراضى الفلسطينية فى القطاع وتهدف بأفعالها الى تهجير ملايين الفلسطينين الى مصر، والتخلص منهم نهائيا الى غير رجعة.

حذر رئيس الغد من المحاولات الخبيثة والمكشوفة لعناصر التنظيم الدولى للاخوان وقنواته واعلامه والتي تسعى لتمكين إسرائيل من تنفيذ واعمال مخططها الاستعماري، والتي تحاول على مدار الساعة وتسعى للضغط على القيادة المصرية حتى تقبل بتهجير الفلسطينيين الى مصر، وتمكين اسرائيل من مصادرة الاراضى الفلسطينية تحت دعاوى فتح الحدود المصرية لاخواننا الفلسطينيين وهو الامر الذي يرفضه الفلسطينيون انفسهم.

أكد "موسى" اهمية مساندة كل المصريين للقائد والرئيس عبد الفتاح السيسي فى مثل هذه الظروف التاريخية الصعبة وأهمية التصدى للابواق الاعلام الاخوانى العميل واهمية رفض المخطط الاسرائيلي الحالي والتصدى له على المستوى الشعبي والدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز