عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اجتماع اللجنة التنسيقية لترسيم الحدود بين بنى سويف والمحافظات المجاورة

عقد اللواء حازم عزت السكرتير العام، اجتماعاً بأعضاء اللجنة التنسيقية المشتركة لترسيم الحدود بين المحافظة والمحافظات المجاورة.



 

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، وذلك بحضور الجهات ذات الصلة من: الوحدات المحلية، هيئة المساحة، التخطيط العمراني، والاستثمار، والأملاك، والشؤون القانونية.

 

وتم استعراض مستجدات الخرائط المساحية الخاصة بالحدود والإحداثيات الإدارية، والاتفاق على الإجراءات المطلوبة لوضع تصور مشترك للحدود الإدارية بينهم ،حيث أكد السكرتير العام على تكليفات المحافظ "د. محمد هاني غنيم "التنسيق وتضافر الجهود لتذليل المعوقات التي قد تظهر خلال تنفيذ الأعمال، مؤكدًا على ضرورة تواجد مندوبين من الوحدات المحلية بكل مركز "كل في نطاقه" للوقوف على الأعمال والخطوات التي يتم تنفيذها في هذا الجانب.

 

حضر الاجتماع: رئيس مدينة بني سويف هاني الجويلي، رئيس مدينة سمسطا نشأت معبد، رئيس مدينة اهناسيا ناصر سيف، رئيس مدينة الفشن محمد بكري، رئيس مدينة الواسطى حمادة راضي ، رئيس مدينة ناصر علي يوسف، رئيس مدينة ببا مدحت صلاح، مدير عام الشؤون القانونية محمد سيد، مدير التخطيط العمراني بالمحافظة رامي رجب، مدير عام الأملاك أحمد إبراهيم، مدير خدمة الاستثمار سلمي فتحي، وباقي أعضاء اللجنة من هيئة المساحة والتنفيذيين المعنيين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز