عاجل
السبت 3 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

شاب يستعين بزميله لسكب مادة "مياه نار" على سيدة وطفلتها بالخانكة

أرشيفية
أرشيفية

شهدت منطقة البولاقى التابعة لقسم الخانكة بمحافظة القليوبية، واقعة مؤسفة، حيث قام عاملان بكسب مياه نار "مادة كاوية"، على وجه سيدة ونجلتها، وتكثف مباحث القليوبية جهودها لضبط أحد المتهمين، حيث ألقي القبض على أحدهما وهروب المتهم الاساسي بالواقعة.. حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.



 

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخانكة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي ومستشفى الخانكة، سيدة في الأربعينيات من عمرها وابنتها ذات العشر سنوات مصابين بحروق بالغة في الوجه والجسم نتيحة سكب مادة حارقة عليهم "مياه نار"، منطقة البولاقي بمدينة الخانكة.

 

تم إخطار اللواء محمد السيد مدير إدارة المباحث الجنائية بالقليوبية، وتشكل فريق بحث بقيادة رئيس مباحث قسم شرطة الخانكة، وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين إصابة كل من سيدة تدعى "أمل حسن حسين"، في الأربعينيات من عمرها، ربة منزل، وإصابة نجلتها "سيلا منسي"، تبلغ من العمر 10 سنوات طالبة في الصف الخامس الابتدائي، بحروق بالغة نتيجة سكب مادة حارقة على وجههما وجروح متفرقة بالجسم.

 

وتوصلت تحريات المباحث إلى مرتكبي الواقعة، والذين تبين أنهما "إسلام محمد غزالي النوبي" 32 عاما، ويعمل عاملا في إحدى شركات الصابون، والثاني يدعى "أدهم هاني نجيب مرسي" 17 عامًا"، قاما بسكب مياه النار على وجوهي المصابتين ، وفرا هاربين بدراجة نارية حتي تم القبض على المتهم الثاني، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على المتهم الهارب.

 

تم نقل المصابيين إلى مستشفى الخانكة المركزي، بدائرة القسم، ومن ثم تم نقل المصابين إلى مستشفى الدمرداش، لتلقي العلاج ووضع الطفلة في الرعاية المركزة لسوء حالتها، وتم تحرير محضر رقم 3190 إداري قسم الخانكة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز