عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القصة الكاملة في واقعة العثور علي جثة متحللة لصيدلي الشرقية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

شهد حي المغازي التابع لمركز أبوحماد في محافظة الشرقية واقعة مأساوية، إذ عثر الأهالي علي جثة صيدلي في العقد الرابع من العمر جثة هامدة وفي حالة تحلل داخل منزله منذ 4 أيام وزوجته تجلس بجواره.



وكانت جهات التحقيق في أبوحماد قد قررت عرض زوجة الصيدلي المتوفي علي مستشفى الأمراض النفسية والعقلية في العباسية لبيان مدي سلامة قواها العقلية والنفسية.

وكشفت التحقيقات أن الزوج توفي وفاة طبيعية منذ 4 أيام ومنذ لحظة وفاته وحتي اكتشاف الواقعة كانت تجلس زوجته بجواره، وتبين أن الزوج وزوجته يعانيان من اضطرابات نفسية، كما تبين عدم وجود شبهه جنائية في الوفاة.

بداية الواقعه تعود عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أبو حماد بعثور أهالي حي المغازي علي جثة صيدلي في حالة تحلل بعدما قادتهم إنبعاث رائحة كريهة من داخل منزله.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وتبين العثور على 'إيهاب ا ع' 45 عامًا مقيم حي المغازي جثة هامدة وفي حالة تحلل داخل منزله وبجواره"نيفين س" 35 عامًا زوجته، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

وتبين من التحريات وبسؤال أهلية المتوفي وزوجته تبين أنهما يعانيان من اضطرابات نفسية، حرر المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز