عاجل
الجمعة 9 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 03 - 10 - 2023 في النشرة

النشرة الرياضية.. عودة محمود علاء وعمر عصر في اتحاد جدة و3 ميداليات للرماية

محمود علاء
محمود علاء

عودة محمود علاء وعمر عصر في اتحاد جدة و3 ميداليات للرماية. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 03 - 10 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 03 - 10 - 2023 في النشرة الرياضية

عودة محمود علاء وعمر عصر في اتحاد جدة و3 ميداليات للرماية، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 03 - 10 - 2023.  

أخبار الزمالك

عودة محمود علاء

كشف عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن مشاركة محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم، في المران الجماعي الذي أقيم، صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. وأكد عبدالواحد أنه تم عقد جلسة، صباح اليوم، بين محمود علاء والجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قام خلالها اللاعب بتقديم اعتذار للجهاز عما حدث في التدريب الأخير، قبل مباراة أرتا سولار الجيبوتي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أخبار ألعاب أخرى

الطائرة يخسر من صربيا

خسر المنتخب الوطني للكرة الطائرة بقيادة المدير الفني الإيطالي فلافيو جيونيلي، أمام منتخب صربيا بنتيجة (1-3)، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات العالمية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والمقامة حاليا في اليابان.

عمر عصر في اتحاد جدة

وصل عمر عصر، لاعب تنس الطاولة بالمنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، إلى المملكة العربية السعودية للانضمام إلى نادي اتحاد جدة رسميا.

فاطمة التابعي عضوًا بمجلس إدارة الميني فوتبول

عقدت الجمعية العمومية للاتحاد المصري للميني فوتبول "كرة القدم المصغرة" برئاسة أحمد سمير سليمان مؤسس ورئيس الاتحاد المصري ورئيس الاتحاد العربي اجتماعها بمركز التعليم المدني بالجزيرة. وأسفر الاجتماع عن انتخاب الناقدة الرياضية فاطمة التابعي عضوًا بمجلس إدارة الاتحاد.

3 ميداليات للرماية

حصد منتخب مصر للرماية 3 ميداليات، اليوم الثلاثاء، في مستهل منافسات البطولة الإفريقية السادسة عشرة لرماية المسدس والبندقية، المقامة بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من 1 حتى 10 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من 250 راميا ورامية من 15 دولة إفريقية، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024. وفاز الرامي المصري محمد حمدي عبد القادر، بالميدالية الذهبية في منافسات البندقية ضغط هواء، فيما فاز المصري مجدي محمد حافظ بالميدالية الفضية، وحل ثالثا الرامي الجزائري عدول كسيلة محققا الفضية.

الكاراتيه في كأس العالم

سافرت فجر اليوم الثلاثاء بعثة منتخب مصر الوطني للكاراتيه التقليدي إلى دولة أوزبكستان للمشاركة في بطولة كأس العالم والمقامة خلال الفترة من 5 وحتى 8 أكتوبر الجاري.  

طائرة تونس تخسر من اليابان

خسر المنتخب التونسي للكرة الطائرة أمام اليابان بنتيجة “0-3”، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات التصفيات العالمية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والمقامة حاليا في اليابان.

استعدادات الأعلى في بطولة إفريقيا للأندية

أكد نبيل شريف، لاعب الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي الأهلي أن المنافسة في بطولة إفريقيا للأندية التي تقام في الكونغو صعبة، وسوف تشهد مواجهات قوية مع الوصول إلى الأدوار الحاسمة على اللقب. وقال إن الفريق يتعامل مع كل مباراة على حدة، ولا يفرق بين أي منافس، ويعمل على تحقيق اللقب الغائب عن خزانة بطولات النادي منذ سنوات. وأوضح أن الجهاز الفني بقيادة ديفيد ديفيز، يدير الفريق بنظام ثابت، ويدرس كل التفاصيل الخاصة بالمنافسين قبل كل مباراة، ويلزم اللاعبين بتعليمات فنية وخططية محددة. وأكد شريف أن جميع اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم خلال البطولة من أجل التتويج بها وعدم التفريط في اللقب وإهدائها لجماهير الأهلي التي تساندهم وتدعمهم باستمرار من جانبه قال أحمد خيري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، إن الفريق يسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري التي تقام في الكونغو برازافيل. وأوضح أن الأهلي واجه في المباراة الختامية لدور المجموعات بالبطولة أصعب فريق حتى الآن، ويقدم مستويات طيبة، لكن خبرات لاعبي الأهلي نجحت في حسم النتيجة وضمان التأهل كأول المجموعة. وأشار إلى الصعوبة التي يواجهها الجهاز الفني في دراسة الفرق المنافسة؛ بسبب التغيير التي تشهده فرق القارة بشكل مستمر، وهو ما يصعب الوصول إلى معلومات كافية عن المنافسين ونقاط القوة والضعف، ولكن ديفيد ديفيز المدير الفني يمنح تعليمات واضحة لكل لاعب ويطالبه ببذل أقصى مجهود ممكن من أجل تحقيق الفوز ومواصلة المشوار. ووجه خيري الشكر لجماهير الأهلي على دعمها الدائم للفريق، وهو ما ينعكس بشكل إيجابي على ثقة كل لاعب ورغبته في تقديم أفضل ما يمكن من أجل تحقيق كل البطولات خلال الموسم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز