عاجل
الأحد 4 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
عام الانجازات

بطلة فنون قتالية صينية ترفع لاعب كرة سلة أمريكي وزنه ضعف وزنها

 حصد مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي انتشارًا واسعًا، حيث يظهر فيه بطلة فنون قتالية صينية تُدعى "ويلي زانج" وهي ترفع لاعب كرة السلة الأمريكي الشهير شاكيل أونيل البالغ وزنه أكثر من 150 كيلوجرامًا.



 

 

 

 

ويظهر الفيديو المتداول لاعب السلة يفوق طوله ووزنه لاعبة الفنون القتالية بكثير، فيما تمكنت الأخيرة من رفعه من ساقه اليسرى.

وأثار المقطع حالة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعد ويلي زانج بطلة العالم لفنون القتال المختلطة، وتبلغ من العمر 27 عاماً، ويبلغ وزنها 65 كيلوجرامًا.

 

 

 

 

 

علق أحد الخبراء في مجال فنون القتال المختلطة على الفيديو قائلا: "إنه أداء مذهل للغاية، ويعكس قوة وقدرة ويلي زانج الهائلة، لقد أظهرت أنها قادرة على رفع أوزان تفوق وزنها بكثير، وهذا أمر فريد من نوعه في عالم فنون القتال المختلطة".

وأضاف الخبير: "أن هذا الإنجاز يسلط الضوء على أهمية التدريب والاستعداد البدني، حيث إن ويلي زانج تمكنت من تحقيق هذا الإنجاز من خلال سنوات من التدريب الشاق".

وقال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "إن هذا الإنجاز يثبت أن المرأة قادرة على تحقيق أي شيء، وأنها لا تقل قوة عن الرجل".

وأضاف آخر: "إن هذا الإنجاز يبعث على الشعور بالتفاؤل، ويظهر أن هناك الكثير من المواهب النسائية الخارقة التي لا تزال غير مكتشفة".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز