عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس شركة العاصمة الإدارية: طرح أراضٍ جديدة للمطورين بأقساط ثابتة وبدون فوايد

قال مهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن الشركة في طريقها لطرح أراض جديدة للمطورين العقاريين بأقساط ثابتة دون فوايد على 4 سنوات بما يمثل تحفيزا للمطورين العقاريين، متابعا أن الشركة نجحت في إصدار كافة التراخيص اللازمة للمطورين، حيث يوجد لدينا مكاتب لكافة الجهات المختصة داخل الشركة.



 

وذكر عباس، أن شركة العاصمة الإدارية حققت أرباحا في العام الماضي 2022 نحو 20 مليار جنيه وتستهدف زيادتها بنسبة 25% في نهاية 2023، ولدينا مشاركات كثيرة سيعلن عنها في حينها. لافتا إلى أن العاصمة الإدارية أكبر مدينة ذكية مستدامة في العالم فهي تدار بواسطة مركز تحكم ذكي وتوفر جودة الحياة لقاطنيها، منوها أن العاصمة تضم 45 ألف موظف يوميا بمختلف الوزارات بالإضافة إلى مجلس الوزراء.

وأكد عباس أن وزارة الإسكان تلعب دورًا كبيرًا في رسم الخريطة العقارية لجمهورية مصر العربية ودعم الاقتصاد من خلال إقامة وإنشاء المدن الجديدة، واستعرض حزمة إجراءات الوزارة لجذب الاستثمار من خلال تعدد الفرص وتنوع آليات التخصيص، وكذلك مؤشرات دعم الاستثمار وانعكاسه على السوق العقارية، والإجراءات التي قامت بها الحكومة المصرية لمواجهة المخاطر المحتملة في السوق العقارية المصرية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز