عاجل
الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

أمل سلامة: ترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة "مطلب شعبى" لاستكمال مسيرة الإنجازات

أمل سلامة
أمل سلامة

قالت النائبة أمل سلامة عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عن حزب الحرية المصري، أن مؤتمر "حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز" الذي تستمر فعالياته على مدار ثلاثة أيام، يرصد حجم الإنجازات غير المسبوقة التي تحققت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ بداية توليه المسؤولية عام 2014، رغم التحديات الكبيرة التي تعرضت لها الدولة المصرية خلال السنوات الماضية.



وأضافت النائبة أمل سلامة خلال مشاركتها فى مؤتمر "حكاية وطن" لم يرصد فقط حجم الإنجازات والمشروعات التنموية فى جميع القطاعات، بل يعرض خطط الدولة المصرية لتنفيذ رؤية "مصر 2030" لتحقيق التنمية المستدامة، وتحسين مستوى معيشة المواطنين، واستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

وأكدت أن حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال جلسات مؤتمر "حكاية وطن" اتسم بالشفافية والمصارحة والوضوح، لتعريف المواطنين بحجم التحديات الداخلية والخارجية التي تعرضت لها الدولة المصرية خلال السنوات الماضية، والتأكيد على أن الأمم تبنى بالعمل والبناء والإصلاح وليس بالتشكيك فى حجم الإنجازات والمشروعات القومية التي تحققت على أرض الواقع، فضلا عن أهمية التكنولوجيا والابتكار فى تحقيق التنمية المستدامة.

وطالبت النائبة أمل سلامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بإعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدة أن ترشح الرئيس السيسي مطلب شعبى، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، بدليل الحشود الكبيرة من جموع المصريين أمام مكاتب الشهر العقارى لتوثيق توكيلات دعم وتأييد ترشح الرئيس السيسي.

وأوضحت النائبة أمل سلامة أن توقيعها على نموذج تزكية ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، جاء ايمانا بالدور الكبير الذي قدمه الرئيس السيسي للحفاظ على أمن واستقرار مصر، وتنفيذ مشروعات قومية عملاقة، فضلا عن أنه القيادة السياسية القادرة التي تمتلك رؤية ثاقبة لتنفيذ خطط التنمية ورؤية "مصر 2030".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز