عاجل
السبت 27 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ندوات ثقافية ودينية ولقاءات وأنشطة متنوعة بمعرض الكتاب بدمنهور

ندوات ثقافية ودينية ولقاءات وأنشطة متنوعة بمعرض الكتاب بدمنهور
ندوات ثقافية ودينية ولقاءات وأنشطة متنوعة بمعرض الكتاب بدمنهور

بالتزامن مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي، واصل معرض دمنهور للكتاب في دورته السادسة فعالياته لليوم الثاني على التوالي.



 

عقد بقاعة مؤتمرات مكتبة مصر العامة ندوة بعنوان "ذكرى ميلاد خير الأنام بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف حاضر فيها الدكتور منصور أبو العدب رئيس مجلس إدارة فرع المنظمة العلمية لخريجي الأزهر الشريف بالبحيرة .

 

كما تضمن البرنامج ندوة بعنوان الفن والمجتمع بين التأثير والتأثر حاضر فيها الكاتب الصحفي محمود دوير، وأدار اللقاء هاني قدري، وكذا ندوة بعنوان قضايا المرأة فى الوجدان العربي حاضر فيها عمرو الشيخ وأدار اللقاء الدكتور محمد أبو على وأمسية "في حب السيد إمام" بحضور أسرة الأديب والمترجم السيد إمام ونخبة من الأدباء والمثقفين والكتاب، بالاضافة للقاء بعنوان عالم موازي مع الكابتن عمرو السوهاجي كابتن منتخب مصر للسباحة الباراليمبية.

 

كما تضمنت فعاليات اليوم الثاني مجموعة من الأنشطة التفاعلية و الفنية والأشغال اليدوية والفقرات الترفيهية للأطفال على مدار اليوم.

 

وفى ختام اليوم تم تقديم عرض فني لفرقه الأنفوشي للفنون الشعبية حيث قدمت الفرقة باقة متنوعة من التبلوهات الفنية المميزة منها الحجالة والحصان والتنورة والفلاحين وإسكندرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز